التخطي إلى المحتوى
قياس يعلن موعد ظهور نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1441-2020

تقدمت صفحة موقع قياس الرسمية عبر تويتر بالاعلان عن ظهور الفرز النهائي لـ نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات للعام 1441 /2020 ودعوة كل من تقدم باجراء اختبار كفايات خلال الفتره المحدده في سبتمبر الماضي بالدخول والاستعلام عن نتيجة اختبار كفايات 1441 بمجرد اعلان ظهور الاسماء والنتائج عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم الرسمي الالكتروني .

وبين المتحدث الرسمي باسم موقع قياس عبر تويتر حول انه سيتم اعلان نتائج الفرز النهائي اختبار كفايات المعلمين والمعلمات “للرجال والنساء” في نفس اليوم والتوقيت , ونوافيكم هنا بالموعد الاكيد والرسمي بحسب ماصدر من صفحة مركز قياس .

موعد نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1441-2019

للتعرف على موعد نتائج اخبتار كفايات المعلمين والمعلمات للعام الهجري الحالي 1441 / 2020 فان النتائج ستعلن عبر موقع قياس الالكتروني – صفحة الاستعلام برقم الهوية الوطنية مباشرةً .

  • بتاريخ الخميس 2 يناير 2020 م الموافق لـ 7 جمادى الاولى 1441 هـ

تجدر الاشارة الى ان اختبار كفايات المعلمين السنوي الورقي او المحوسب يتم بهدف قياس الحد الأدنى من المعايير المحددع للتوظيف بوزارة التعليم السعودية , وعليها فيلزم ان تتوفر في جميع المتقدمين من الرجال والنساء لاجراء الاختبار بهدف التوظيف في مهنة التدريس ان تتوفر لديهم كافة المعارف والعلوم والمهارات التي تغطي الجوانب الأساسية لمهنة التدريس .

ومن هنا فان مركز قياس التقويم يسعى في اجراء اختبارات كفايات المعلمين لاستخدام نتائج الاختبار في عمليات الانتقاء والمفاضلة قبل التعيين في الوظائف التعليمية , والاطلاع على النتائج من قبل الجهات المختصة بوزارة التعليم.

ناهيك على ان اختبارات كفايات تعتبر هي افضل مقياس لمعايير القبول للمعلمين في المملكة ويوجد منها قسمان احدهما عام والاخر خاص ولكلٍ منهما خصائص ومميزات .

رابط استعلام نتائج اختبار كفايات المعلمين 1441 عبر موقع قياس

وللتسهيل على زائرنا الكريم ننشر هنا رابط الدخول مباشرة على صفحة الاستعلام عن نتائج اخبتار كفايات المعلمين والمعلمات من موقع مركز القياس والتقويم الوطين بالمملكة العربية السعودية الرسمي , والتعرف على النتيجة الكترونياً بادخال رقم السجل المدني ورقم السري , وماعليكم سوى الدخول من الرابط .. (( هنا )) 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *