التخطي إلى المحتوى
قياس يعلن متي موعد نتائج اختبار التحصيل الدراسي الفترة الثانية 1440-2019
محتويات

قياس نتائج اختبار التحصيل الدراسي الورقي الفترة الثانية 1440، تعد هي الجملة البحثية التى ستهم الكثير من الطلاب في الفترة المقبلة بالبلاد السعودية، إذ ورد في آخر المتابعات ومستجدات أخبار المركز الوطني للقياس والتقويم، تصريحات جديده لـ “قياس” التى أفاد المركز الوطني للقياس والتقويم فيها عن تحديد موعد الاعلان عن نتائج اختبار التحصيل الدراسي الورقي للفترة الثانية 1440/2019.

موعد نتائج التحصيل الدراسي الفترة الثانية 1440

إذ أعلن قياس عن فتح رابط الاستعلام عن النتائج لإختبار التحصيلي 1440، محددًا يوم الأربعاء المقبل الموافق 24-9-1440 هجريًا، هو الموعد المخصص لإتاحة الاستعلام عن النتائج أمام الطلاب.

جدير بالذكر أن “قياس” كان قد قام بإجراء الإختبارات التحصيلية المخصصة لـ الفترة الثانية لكلًا من الذكور والإناث في التاريخ الواقع ما بين الـ 8 مايو 2019 ميلاديًا إلي 13 مايو 2019 ميلاديًا.

وتباعًا أوضح مركز قياس عن بدء عمله بالتنسيق مع جميع الجهات التعليمية والعكسرية في البلاد السعودية فيما يخص موعد الاعلان عن النتائج التحصيلية 1440 عبر قياس، والتي يأتي في أول معايير القبول لديها الإختبار.

وكما تعودنا من قياس علي تسهيل كافة الإجراءات أمام جميع المستفيدين في قياس، خصص المركز رقمًا هاتفيًا يمكن الإتصال من خلال بالمركز وهو رقمًا موحدًا، إذ يمكن لجميع المستفيدين من المركز الوطني للقياس الوطني الإتصالي علي الرقم (920033555) أو يمكن التواصل عبر منصات التواصل الإجتماعية عبر (@QiyasOnline).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *