التخطي إلى المحتوى
رابط قياس استعلام نتائج اختبار القدرة المعرفية 1440 الفترة الأولى عبر رابط موقع Qiyas

مع إزدياد نسبة البحث عن رابط قياس نتائج اختبار القدرة المعرفية 1440 التى سيتم إعلانها خلال اليوم الخميس، نواليكم دائما زوار ومتابعي “سي جي العربية” بنشر مستجدات اخبار البلاد السعودية، لنتابع اليوم معكم تصريح المركز الوطني للقياس والتقويم “قياس” الذي أفاد فيه عن موعد إعلان نتائج اختبار القدرة المعرفية للطلاب، وعبر هذا المقال ننرفق لكم رابط الاستعلام عن نتيجة اختبار القدرة المعرفية 1440، بالإضافة إلي نشر موعد إعلان نتائج اختبارات القدرة 1440 عبر هذا المقال.

قياس نتائج اختبار القدرة المعرفية 1440

إذ خرج قياس -المركز الوطني للقياس والتقويم- مؤخرًا بتصريح جديد أجاب فيه عن سؤال “متي موعد إعلان نتائج اختبار القدرة المعرفية للفترة الأولي 1440″ موضحًا فتح رابط الاستعلام عن نتائج اختبار القدرة المعرفية الفترة الأولي 1440 .

متي موعد إعلان نتائج اختبار القدرة المعرفية للفترة الأولى 1440

حيث أعلن المركز أن يوم الغد بمشيئة الله تعالي الخميس 18 يوليو 2019 ميلاديًا، الموافق 15 ذو القعدة 1440 هجريًا، سيتم إعلان النتائج وسيكون ذلك عبر الملف الشخصي في الخدمات الإلكترونية المتوفرة علي موقع قياس .

تجدر الإشارة إن مركز “قياس” كان قد قام بفتح رابط التسجيل في اختبار القدرة المعرفية للرجال والنساء في التاريخ 19 مايو 2019 ميلاديًا، واستمرت عمليات التسجيل مفتوحة إلي أن تم إغلاقها في 5-6-2019 ميلاديًا، وعن الفترة التى تم فيها إجراء الإختبارات فقد تم عقدها في التاريخ 1 يوليو 2019 ميلاديًا، وإستمر إنعقاد الإختبارات إلي 3 يوليو 2019 ميلاديًا.

ما هي اختبارات قياس للقدرة المعرفية 1440

واختبار القدرة المعرفية يعد أحد الإختبارات التى يقوم مركز قياس بتقديمها إلي خريجي الماجستير والبكالوريوس الراغبين بالتقديم إلي الوظائف الإدارية 1440 علي كلًا من المراتب (السادسة والسابعة والثامنة)، كما تقوم بعض الجهات الحكومية بإعتماده مثل وزارة العدل السعودية والخدمة المدنية في المفاضلات الوظيفية التى يتم طرحها.

قياس نتائج اختبار القدرة المعرفية

صلاحية اختبار القدرة المعرفية 1440

وفيما يخص فترة صلاحية اختبار القدرة المعرفية، فقد أوضح موقع قياس أن صلاحيته تستمر لمدة خمس أعوام، ويكون للمتقدمين الحق في الدخول إلي الإختبار سبع مرات في خلال ثلاثة أعوام، وفي نفس الوقت يحق لمركز قياس أن يقوم بحصر عمليات التسجيل في بعض الفترات لمن لم يسبق لهم أن قاموا بالتسجيل في اختبار القدرة المعرفية 1440 هجريًا.

رابط قياس الاستعلام عن نتائج اختبار القدرة المعرفية 1440

وكما تعودنا من المملكة العربية السعودية بتسهيل كافة الخدمات المقدمة للمواطنين، أتاح مركز قياس رابطًا يمكن من خلاله لجميع المتقدمين لـ اختبار القدرة المعرفية 1440 أن يقوموا بـ الاستعلام المباشر عن نتائج الاختبار الخاصة بهم عبر الولوج إلي رابط المركز الوطني للقياس والتقويم من هذا الرابط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *