التخطي إلى المحتوى
قياس يعلن بدء تسجيل اختبار كفايات المعلمات للنساء من تاريخ الثلاثاء القادم 24/9

جاء في اخر اخبار المركز الوطني للقياس والتقويم , وابرز اعلانات التسجيل في الاختبارات المخصصه لقياس كفاءة المعلمين والمعلمات الجدد او الذين لم يسبق لهم اجراء اختبارات قياس كفايات المعلمين والمعلمات , عن بدء فترة التسجيل في اختبار كفايات “المعلمات” للنساء للعام 1441-2019 وذلك خلال الاسبوع الحالي , وطرح تنويه واعلان هام بهذا الخصوص جاء كالتالي :-

إعلان هام – لاختبارات المعلمين الجدد – كفايات المعلمين والمعلمات 

بالنظر للإقبال الكبير المتوقع على التسجيل في اختبار المعلمين فمن المقرر ان يتم حصر التسجيل لفترة معينة على المتقدمين الجدد أو من حصل على درجة أقل من (50) في اختبار المعلمين .

وسوف يتيح المركز المواعيد الاخرى لبقية المتقدمين في وقت لاحق وبحسب ترتيب التاريخ بينها وبين المواعيد المذكورة في موقع مركز قياس الرسمي الالكتروني مسبقاً .

موعد التسجيل في اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 2019-1441

وللاطلاع على مواعيد التسجيل في اختبار قياس كفايات المعلمين والمعلمات للعام 1441-2019 فاننا نطرح لكم هنا التوقيت والتاريخ الصحيح بحسب ماتم نشره عبر موقع قياس الالكتروني رسمياً , للدخول وحجز مقعد في اختبارات كفايات قياس ..

  • موعد فترة التسجيل في اختبارات كفايات المعلمين “رجال” لمن لم يسبق له الاختبار أو من حصل على درجة أقل من (50) ستكون بتاريخ الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 17 محرم 1441 هـ .
  • موعد فترة التسجيل في اختبارات كفايات المعلمات “نساء” لمن لم يسبق لها الاختبار أو من حصلت على درجة أقل من (50) ستكون بتاريخ الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 م | 25 محرم 1441 هـ

وللتنويه : فإن التسجيل متاح في اختبارات المعلمين والمعلمات لبقية المتقدمين بدءاً من تاريخ يوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 م .

رابط تسجيل اختبار قياس كفايات المعلمين والمعلمات 2019

وللدخول المباشر عبر صفحة تسجيل اختبار كفايات المعلمين والمعلمات الرسمية , عبر موقع قياس الوطني الالكتروني , فاننا نوفر لكم هنا رابط مباشر للدخول والبدء بالتسجيل بادخال رقم السجل المدني وكلمة المرور والتسجيل فوراً ..

وللمعلومية فقد سبق ونوهت ادارة مركز قياس الوطني الى سعيها لتطبيق اختبار المعلمين التخصصي للتخصصات  المحدده من قبلها وهي :

  1. تخصص العلوم
  2. تخصص الإعاقة البصرية
  3. تخصص الإعاقة السمعية
  4. تخصص التوحد
  5. تخصص المكتبات
  6. تخصص التدريبات السلوكية ومعلمي الموهوبين على الحاسب الآلي

وجميع الرغابين والراغبات بالتسجيل في اياص من هذه التخصصات , فيلزمكم فقط الدخول عبر من خلال شاشة “الاختبارات المتاحة للتسجيل” واتمام ذلك بعد تسجيل الدخول على الملف الشخصي للمعلم او المعلمه من خلال رابط صفحة التسجيل في اختبارات كفايات المعليمن والمعلمات عبر موقع قياس الرسمي .

وعن توقيت وتاريخ و موعد التسجيل في التخصصات المذكورة ضمن الفتره الحاليه , فانه متاح بدءاً من تاريخ 24 سبتمبر الجاري .

وتجدر الاشارة الى ان الادارة القائمة على ترتيب فترات ومواعيد التسجيل في اختبارات المعلمين والمعلمات للعام الحالي 2019-1441 قد سبق ونوهت الى أن هذه الاختبارات خاصة بالمتقدمين الجدد على الوظائف التعليمية، وليست لمن هم على رأس العمل.

موعد تسجيل واجراء اختبار رخصة المعلم 2019-1441

وبخصوص اختبار رخصة المعلم فمن المقرر ان يتم فتح باب التسجيل عليه بداءً من تاريخ 30 ديسمبر 2019 م  | 3 جمادى الاولى 1441 هـ , في حين ان موعد اجراء الاختبار والدخول فيه للمعلمين والمعلمات فإنه سيعقد في الفترة مابين 21 الى 28 من شهر مارس 2020 م الموافق لـ 26 رجب الى 3 شعبان 1441 هـ .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *