التخطي إلى المحتوى

خَرجت هيئة تقويم التعليم والتدريب مؤخراً ببيان جديد لها كَشفت خلاله عن فتح رابط التسجيل في اختبار القدرة المعرفية للجامعيين من الجنسين الرجال والنساء الراغبين بالتقديم والتعيين في الوظائف الإدارية المعُلنة من وزارة الحدمة المدنية علي كلاً من المرتبة السادسة والسابعة والثامنة وذلك في خلال الفترة التي تم تحديدها في البيان الاخير عبر الصفحة الرسمية لها علي موقع التدوينات الصغيرة -تويتر-، وسنقوم هنا عبر سي جي العربية بنشر كافة التفاصيل المُتعلقة بهذا البيان بمشيئة الله تعالي.

اعلان فتح تسجيل اختبار القدرة المعرفية الفترة الثانية 1442/2021

حيث كَشف البيان الأخير الصادر عن المركز الوطني للقياس والتقويم عن مواعيد فتح رابط التسجيل الرسمي في اختبار القدرة المعرفية للجامعيين الرجال والنساء للعام الجاري 1442 هـ / 2020 م للفترة الثانية، إذ أوضح في بيانه الرسمي بخصوص هذا الإعلان الآتي :-

تم فتح رابط التسجيل في اختبار القدرة المعرفية للفترة الثانية 1442 : إعتبارا من يوم الاثنين 28 ديسمبر 2020 ميلادياً، الموافق 13 جمادي الأولي 1442 هجرياً.

كما سنقوم بإستقبال طلبات التسجيل من الجامعيين عبر رابط موقع الهيئة الرسمي -موقع مركز قياس- صفحة التسجيل برقم الهوية.

موعد فتح رابط التسجيل في اختبار القدرة المعرفية الفترة الثانية 2020-1442

وبناءاً لما أعلنته هيئة تقويم التقويم والتدريب في بيانها الرسمي الأخير، فقد تَقرر بأن يتم فتح رابط تسجيل اختبار القدرة المعرفية للفترة الثانية 1442-2020 في الموعد المُوضح أدناه:

تم الآن فتح رابط التسجيل في اختبار القدرة المعرفية للفترة الثانية 1442-2020 للجامعيين : إعتباراً من تاريخ يوم الاثنين 13 جمادي الأولي 1442 هجريا، الموفق 28 ديسمبر 2020 ميلاديا.

وننوه هنا زوار سي جي العربية الكرام بأن اختبار القدرة المعرفية هو إختباراً حكومياً رسمياً تم تخصيصه للجامعيين الرجال والنساء حاملي مؤهل الماجستير أو البكالوريوس بالتخصصات المُختلفة.

ويت المُفاضلة في اختبارات القدرة بين جميع المُتقدمين للتعيين علي الوظائف الإدارية بوزارة الخدمة المدنية علي المرتبة السادسة ، السابعة ، الثامنة .

رابط تسجيل اختبار القدرة المعرفية الفترة الثانية عبر موقع قياس 1442-2020

ولجَميع الطلاب الجامعيين الخريجيين الراغبين بالوصول إلي رابط التسجيل في اختبار القدرة المعرفية للفترة الثانية 1442 لإتمام التسجيل بنجاح عبر الدخول برقم الحساب الشخصي للصفحة الرسمية للتسجيل بمركز قياس الوطني “موقع هيئة تقويم التعليم والتعليم” بعدما تم الإعلان رسمياً عن استقبال طلبات التسجيل فما عليكم سوي الولوج إلي الرابط الموضح أدناه ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *