التخطي إلى المحتوى
استعلام المساعدة المقطوعة 1441 برقم الطلب وبيان طريقة تحديث البيانات

تستمر عمليات البحث والاستعلام من قبل مستحقي المساعدات النقدية المقطوعة “سنوياً” عن الاخبار الرسمية التي تفيد باي اعلان من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حول موعد صرف المساعدة المقطوعة لكل من هم على قوائم الانتظار .

وفي هذا الصدد نخصص الذكر هنا حول كل مايفيد الاخبار الاولية والمستجده بخصوص مقطوعة الضمان الاجتماعي 1441-2020 .

استعلام المساعدة المقطوعة برقم الطلب

تم في وقت سابق تفعيل رابط الصفحة المخصصه لـ استعلام المساعدة المقطوعة والتي وفرتها وزارة التنمية الاجتماعية , لتمكين جميع المنتسبين و المستفيدين من مبالغ المقطوعة , باتاحة الدخول والاستعلام فوراً عن صرف مقطوعة الضمان عبر رابط الصفحة الرسمي والتابع لموقع الوزارة الالكتروني او من خلال الرقم المجاني 19911.

  • وللدخول مباشرةً والاستعلام عن المقطوعة برقم الطلب فلا يلزمكم سوى الدخول (هنا)

ومن الرابط اعلاه يمكن التعرف الآن على حالة الطلب والمبلغ المخصص لكل حالة لكل مستفيد .

توقعات موعد صرف مقطوعة الضمان الاجتماعي

وبحسب ماتناقلته الاخبار المستجده حول الموعد الاقرب لاعلان الوزارة صرف المساعدة المقطوعة 1441 , فمن المتوقع أن تقوم وزارة التنمية الاجتماعية بصرف مبالغ المساعدة المقطوعة خلال الايام المقبله من هذا الشهر “ذو الحجة 1441 هـ ” اي قبل دخول العام الجديد 1442 هجرياً .

وفي حال تم صرف المساعدات المقطوعة دفعة ذو الحجة من هذا العام الهجري، لمستفيدي ومستحقي مقطوعة الضمان الاجتماعي، فسوف تخصص مبالغ هذه الدفعة للمتقديمن بطلبات الحصول علي المقطوعة والمسجلين علي قوائم الانتظار منذ تاريخ شهر شوال وذي القعدة من عام 1439 هجرياً.

وللتنويه : فإن وزارة التنمية الإجتماعية دوماً ما تقوم بإعتماد وإتمام صرف المساعدة المقطوعة سنوياً , بشكل دفعات يتم صرفها لمستفيدي الضمان الاجتماعي المقطوعة بشكل دوري وذلك بناءً علي تاريخ تقديم طلبات الحصول على المساعدات المقطوعة على حسب حالة الاستحقاق والأقدمية .

طريقة تحديث بيانات الضمان + المساعدة المقطوعة 1441

وللتعرف على طريقة ورابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي وتحديث بيانات الاهلية لمستحقي المساعدة المقطوعة , فقد نشرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رابط مخصص في صفحة الموقع الرسمي لها , يسهل على المستفيدين والمنتسبين الدخول والتحديث برقم الهوية .

  • رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي + المساعدة المقطوعة (هنا)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *