التخطي إلى المحتوى
استعلام نتائج قبول الحرس الوطني المبدئي 1441 “كلية الملك خالد العسكرية”

جاء في جديد اعلانات القبول المبدئي على التقديم لمختلف المصالح الحكومية السعودية والعسكرية , ما أعلنته وزارة الحرس الوطني قبل ساعات من اتمامها عمليات الفرز المبدئي واعلان وظهور اسماء المقبولين والمرشحين مبدئياً للقبول في كلية الملك خالد العسكرية للعام 1442-2020 من الخريجين الجامعيين .

وعبر هذا المقال ننشر تفاصيل اعلان ظهور و استعلام نتائج قبول وزارة الحرس الوطني بكلية الملك خالد العسكرية وروابط اتمام عمليات القبول في المواعيد المحددة من قبل لجنة القبول والتسجيل .

اعلان ظهور نتائج القبول المبدئي بوزارة الحرس الوطني 1441

تتقدم وزارة الحرس الوطني متمثلةً بـ لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية بالاعلان رسمياً عن نتائج المرحلة الأولى للمتقدمين والمسجلين للالتحاق بالكلية العسكرية للعام الدراسي 1442هـ من حملة الشهادة الجامعية .

ومن جهتها أكدت على ضرورة التزام المتقدمين المرشحين بمواعيد الحضور لاتمام عمليات القبول , والاطلاع على اسماء المقبولين مبدئياً في الحرس الوطني “الخدمة العسكرية” بإتباع رابط الإستعلام عن النتائج والتعرف على التعليمات التابعة لها .

رابط استعلام نتائج قبول الحرس الوطني “كلية الملك خالد العسكرية”

في اعلان وزارة الحرس الوطني -نتائج قبول كلية الملك خالد العسكرية- تم التاكيد على لزوم الاستعلام عن نتائج الترشيح الأولي لحملة الشهادة الجامعية المتقدمين مسبقاً والأطلاع على حالة القبول مع مواعيد من الرابط أدناه :

  • رابط استعلام مواعيد وتعليمات حضور المقبولين في الحرس الوطني 1441 ( من  هنا )

في اعلان وزارة الحرس الوطني -لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية- تم التأكيد على لزوم الاستعلام عن نتائج المرحلة الأولى للمتقدمين من الجامعيّن للعام الدراسي 1442 هـ

  • وللراغبين بالاطلاع والاستعلام على النتائج فاننا نوافيكم بـ رابط استعلام نتائج قبول وزارة الحرس الوطني “كلية الملك خالد العسكرية ” ( من هنا )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *