التخطي إلى المحتوى
استعلام نتائج “أسماء” قبول وزارة الدفاع 1441 (الكليات العسكرية) القبول المبدئي

تقدمت وزارة الدفاع السعودية قبل قليل بالاعلان رسمياً عن فرز وظهور اسماء المقبولين مبدئياً بالكليات العسكرية لحملة الثانوية والتي سبق فتح باب القبول والتقديم فيها في نهاية يونيو الماضي , وللاطلاع على الاسماء والاجراءات الواجب اتباعها لاستكمال القبول فاننا ننشرها لكم موضحةً عبر هذا المقال .

اعلان ظهور نتائج القبول المبدئي للكليات العسكرية “وزارة الدفاع”

اعلنت الدفاع عن نتائج (الترشيح الأولي) للطلبة المتقدمين للإلتحاق في كلياتها العسكرية لحملة الشهادة الثانوية في تخصصات عسكرية مختلفه ومنها ,الكلية الحربية، الكلية الجوية، الكلية البحرية، الدفاع الجوي .

وللدخول والاستعلام عن النتيجة والاطلاع على التعليمات الواجب التقييد بها اثناء الحضور لإجراء الكشف الطبي والمقابلة وإكمال إجراءات استمارة القبول فاننا نوافيكم بها عبر هذا المقال .

استعلام نتائج قبول وزارة الدفاع 1441 “الكليات العسكرية”

نوهت لجنة القبول والتسجيل بوزارة الدفاع عن فرز واعلان ظهور الاسماء الاولية للقبول المبدئي في الكليات العسكرية للعام 1441-1442 هـ , وللطلبة الراغبين بالاستعلام عن اسمائهم ونتائج القبول فيلزمهم الدخول على رابط الاستعلام المباشر والمخصص للمقبولين من حملة الشهادة الثانوية للخدمة العسكرية في مختلف كليات الدفاع .

  • رابط استعلام نتيجة قبول “القبول المبدئي بالكليات العسكرية – وزارة الدفاع”  من هنا

ويلزم على كل طالب تم قبوله مبدئياً الحضور الى موقع اتمام اجراءات القبول في المواعيد المحددة من قبل الجهة المختصه , ولمعرفة الموقع والخريطة فقد اعلنتها وزارة الدفاع كالاتي .

موقع استكمال مجريات القبول المبدئي بوزارة الدفاع : مكتب التسجيل الواقع في طريق الملك عبد العزيز بإتجاه الجنوب في مبنى قيادة القوات البرية سابقا (الخلية) أمام سكن ضباط القوات المسلحة امام فندق بريرا.

وللتنويه : فإن وزارة الدفاع متمثلةً في لجنة قبول الكليات العسكرية قد أكدت في اعلانها عن ظهور نتائج الترشيح الأولي للطلبة المتقدمين وعلى الطلاب المرشحين وجوب الالتزام بقواعد وتعليمات جاءت كالاتي :-

  1. لزوم تحميل استمارة الإلتحاق المبدئي وطباعتها وإكمال جميع البيانات المطلوبة .
  2. لابد من حجز موعد الكشف الطبي الأولي والمقابلة الشخصية .
  3. يجب التقيد بالزي الرياضي لكل كلية بدون شعارات.
  4. شرط ارتداء حذاء مناسب مفتوح بدون شراب مع عدم لبس الجزمة الرياضية.
  5. لزوم جلب الهوية الوطنية اصل وصورة.

ملاحظة : لن يتم السماح بدخول أي من المتعلقات الشخصية ومن ضمنها الجوال .

وللاطلاع على شروط حضور الطلبة المقبولين في الخدمة العسكرية التابعة لوزارة الدفاع هذا العام 1441-2020 فلابد من الالتزام بالاتي :-

يجب على الطلبة المستعدون لحجز موعد في تاريخ يوم الاحد 19/12 او الاثنين 20/12 او الثلاثاء الموافق 21/12 ذو الحجة 1441 هـ  الحضور للانتهاء من اجراءات الكشف الطبي والمقابلة واستكمال تدوين استمارة القبول في وقت آخر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *