التخطي إلى المحتوى
تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي برقم الهوية الكترونياً “رابط مباشر”

جاء في جديد اخبار وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية , نشر اعلانها لجميع منتسبي ومستفيدي مؤسسة الضمان , وذلك بخصوص ضرورة الدخول على موقع الوزارة الالكتروني الرسمي وتحديث البيانات الخاصه لكل مستفيد .

وذلك للحصول على كافة الخدمات المتوفره من قبلها بشكل منتظم وبدون الرجوع الى آلية التأكد من بيانات كل مستفيدي في الضمان الاجتماعي عبر ارسال وادخال الكود الخاص بعمليات التحقق .

وفي وقت سابق -اوائل شهر يوليو- فقد تقدمت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية باعلانها فتح وتمكين عمليات التحديث لـ المستفيدين والمستفيدات من خدمات الضمان الاجتماعي والتاكيد على لزوم التحديث لـ بياناتهم عن طريق موقع الوزارة الإلكتروني “الرابط المخصص للتحديث”

واتمام العملية الكترونياً برقم الهوية او السجل المدني بشكل سهيل وسريع لكل مستفيد من حسابه الشخصي على موقع الوزارة , والاستغناء عن خدمات الآخرين ممن يتقاضون المال مقابل تحديث البيانات.

تحديث الضمان الاجتماعي 2020-1441

وجرى التنويه حول اهم الخطوات الواجب اتباعها اثناء عملية  تحديث البيانات من قبل الحساب الرسمي لصفحة موقع وزارة الموارد البشرية ع موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حيث قيل عبره :-

( يمكن الآن للمستفيدين والمستفيدات الاستفادة من جلّ خدمات الضمان الاجتماعي باتمام عملية تحديث بياناتهم عن طريق موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الإلكتروني، ودون الحاجة لخدمات الآخرين ممن يتقاضون المال مقابل تحديث بيانات المستفيد الشخصية ) .

رابط تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي 1441-1442

ولاننا نسعى بالتسهيل على الزائر الكريم في توفير كل مايتم البحث عنه بشكل مبسط , فإننا نتقدم هنا بنشر رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي المؤكد الرسمي .

ولايلزم لاتمام عملية التحديث الان سوى الدخول على رابط  وزارة الموارد البشرية – صفحة تحديث البيانات الخاص بالمستفيد “الحساب الشخصي برقم الهوية”

  • واجراء الخطوات الموضحة (( من هنا ))

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *