التخطي إلى المحتوى
موعد صرف رواتب الموظفين يوليو – ذو القعدة 1441 | متى ينزل راتب عيد الأضحى

مع قرب نهاية كل شهر ميلادي يبحث ويتسائل الاف الموظفين في القطاع العام في المملكة العربية السعودية عن تاريخ اليوم المحدد لصرف وايداع المعاشات والرواتب للموظفين في الحسابات البنكية بحسب الخطة المعمول بها مسبقاً من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع وزارة المالية .

وحيث ان هناك سلم محدد لرواتب الموظفين مع بيان العلاوة السنوية لكل موظف بحسب الجهة والتخصص التابع له فان عمليات الصرف والايداع تختلف من جهة الى اخرى بحسب الاتفاق المنصوص عليه بينها وبين وزارة المالية السعودية في خصم مبالغ من راتب الموظف الحكومي وتوابع وملحقات البدلات المستحقه له شهرياً .

متى ينزل راتب عيد الاضحى 1441 ؟

وبدورنا هنا عبر “سي جي” نوفر لكم خدمة الاستعلام عن موعد صرف رواتب الموظفين في السعودية , ومتى تاريخ نزول الراتب لشهر ذو القعدة 1441 – يوليو 2020 رسمياً وبشكل مؤكد .

وبالاجابه عن الاستفسارات الموجهة الينا بخصوص , اتمام عمليات ايداع الرواتب في البنوك قبل ام بعد عيد الاضحى , فقد اقرت وزارة الموارد البشرية في وقت سابق بان عمليات ايداع روابت الموظفين في القطاع الاهلي “الحكومي” ستتم لجميع القطاعات الحكومية والجهات التابعة لها ان كانت في قطاه التعليم او الصحة او القطاع العسكري في نفس اليوم والتاريخ المحدد مسبقاً دون تقديم او تأخير .

ولا صحة لاي شائعات تنشر بخصوص تقديم صرف الرواتب -المخصصه لشهر يوليو 2020- بسبب حلول عيد الاضحى .

موعد صرف رواتب الموظفين يوليو / ذو القعدة

وللتعرف على الموعد المؤكد رسمياً , تاريخ ايداع راتب ذو القعدة / يوليو

فانه سيتم بتاريخ يوم الأثنين المقبل والموافق لـ 6 ذو الحجة 1441 هجرياً – 27 يوليو 2020 ميلادياً .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *