التخطي إلى المحتوى
موعد طرح تذاكر مباراة الهلال واوراوا “ذهاب نهائي أبطال آسيا” على موقع الهلال الرسمي

لكل من يتابعنا لعشاق كرة القدم السعودية والاسيوية , وتحديداً عشاق نادي الهلال نتابعكم باخر تصريحات نادي الزعيم حول موعد طرح تذاكر مباراة القمة ” نهائي ابطال اسيا ” بين الهلال السعودي وَ أوراوا الياباني , حيث يزداد البحث والتساؤل عن موعد طرح التذاكر ومناطق البيع والشراء لها عبر الانترنت , ومن هنا ننشر لكم كل ماتودون معرفته حول هذا الامر ..

أسعار تذاكر مباراة الهلال واوراوا

ولكل من يتسائل عن اسعار تذاكر حضور مباراة الهلال ضد اوراوا في ذهاب نهائي ابطال اسيا في المواجهة المقامة على ارضية نادي الزعيم “استاد جامعة الملك سعود بالرياض” فانه وبحسب ماتم اعلانه من قبل المتحدث الرسمي لنادي الهلال وبالاتفاق مع اتحاد كرة القدم السعودية تم تحديد اسعار تذاكر المواجهة كالاتي ..

  • اسعار تذاكر بلاتينيوم أفراد بلس: 5000 ريال.
  • اسعار تذاكر بلاتينيوم أفراد وعائلات : 3000 ريال.
  • اسعار تذاكر المنصة ذهبية أفراد عائلات: 2500 ريال.
  • اسعار تذاكر المنصة فضية أفراد وعائلات: 1800 ريال.
  • اسعار التذاكر الموحدة الواجهة: 300 ريال.
  • اسعار التذاكر الموحدة للفريق الضيف: 300 ريال.
  • اسعار تذاكر باقي الملعب أفراد وعائلات: 50 ريال.

موعد طرح تذاكر مباراة الهلال واوراوا

ينتظر عشاق الازرق بشغف قرب اللقاء الحلم وتقلص المسافه بين الواقع والمستقبل في تحقيق اللقلب القاري الآسيوي المرجو من ممثل الوطن ” نادي الهلال ” الموعد الرسمي المؤكد لطرح تذاكر مباراة الهلال واوراوا في ذهاب نهائي أبطال اسيا 2019 .

حيث اعلنت ادارة النادي بان موعد بيع وشراء تذاكر مباراة الهلال وأوراوا رد ديموندز، سيتم طرحها في منافذ البيع لاستاد جامعة الملك سعود بالرياض , وعبر الانترنت “موقع نادي الهلال الرسمي” ابتداءً من يوم الخميس القادم بتاريخ 7 نوفمبر 2019 – 10 ربيع الاول 1441 هـ . اي قبل يومان من اللقاء .

  • رابط شراء تذاكر مباراة الهلال واوراوا .. من ((هنا))

موعد مباراة الهلال ضد أوراوا “مباراة ذهاب نهائي دوري ابطال آسيا “

يلتقي الهلال السعودي نظيره اوراوا الياباني في مباراة نهائي دوري ابطال اسيا 2019 “لقاء الذهاب” بتاريخ يوم السبت القادم 9 نوفمبر 2019 / 12 ربيع الاول 1441 , وانطلاق صافرة البث المباشر من استاد جامعة الملك سعود بالرياض عند الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية – 4:30 بتوقيت GMT .

فيما سيكون لقاء العودة “مباراة اياب نهائي ابطال اسيا ” في اليابان بين الهلال واوراوا بتاريخ 24 من نوفمبر الجاري / 27 ربيع الاول , وسيكون توقيت اللقاء عند الساعة الـ 1:00 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة .

وكما جرت العادة فسوف تنفرد قنوات بي ان سبورت القطرية بنقل البث المباشر حصرياً عبر قناة بي ان سبورت 2 وقناة الكأس الرياضية المشفرة , حيث انها الناقل الحصري لجميع مباريات ابطال اسيا 2019 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *