التخطي إلى المحتوى
موعد الاختبارات النهائية 1441 لجميع المراحل بحسب إعلان وزارة التعليم

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات تساؤلات حول اتمام الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني في موعدها المحدد مسبقاً من قبل وزارة التعليم السعودية ام ان هناك ترتيب اخر في خطة التقويم الدراسي للفصل الثاني 1441 .

وهنا نوافيكم بمستجدات ماتم نشره من اخبار رسمية حول موعد الاختبارات النهائية لجميع المراحل في المملكة , الابتدائي والمتوسط والثانوي , وخطة التقويم الدراسي الجديد بعد الامر الملكي بحسب مانشرته وزارة التعليم في وقت سابق .

موعد الاختبارات النهائية 1441

بخصوص موعد الاختبارات النهائية -اختبارات الفصل الدراسي الثاني 1441- فقد نوهت وزارة التعليم في التصريحات الرسمية الاخيره لها , والتي اعلنها وزير التعليم السعودي “ال الشيخ” وتاكيد اتمام اختبارات الفصل الثاني “النهائية” في موعدها المحدد بتاريخ 10 رمضان 1441 هـ .

وحتى الان لايوجد اي تعديلات في هذا الموعد وانما قد يكون هناك خطه بديله حول كيفية عمل واتمام الاختبارات النهائية عن بعد في ظل الازمة الصحية التي تجتاح العالم ككل والتي تسببت بتعليق الدراسة في المملكة ” ازمة تفشي فيروس كورونا”

وبحسب ما صرحت به متحدثة التعليم “الشهري” مسبقاً فان الاختبارات سوف تتم في موعدها الاصلي في رمضان ولن يتم تعطيلها او الغاؤها وانما سيتم اتخاذ اجراءات مستجده بشان كيفية الاختبارات عن بعد للطلاب والطالبات من جميع المراحل.

واي قرار سوف تتخذه الوزارة حيال احتساب درجات الاختبارات النهائية للفصل الثاني سيكون بما يستوجب مصلحة الطالب اولاً .

موعد الاختبارات النهائية 1441 بحسب التقويم الدراسي

وهنا نوافيكم بـ خطة التقويم الدراسي للفصل الثاني بعد التعديل الوزاري والامر الملكي بحسب ما وضحتها وزارة التعليم رسمياً وصدور قرار تقديم موعد الاختبارات في رمضان في وقت سابق , والجدول كالاتي :

  1. موعد بداية اجازة نهاية العام الدراسي 1441 لطلاب ابتدائي | تبدا بنهاية دوام الخميس 14 رمضان 1441
  2. موعد بداية اختبارات الدور الثاني لطلاب 3+4+5+6 | بتاريخ الاثنين 18 رمضان 1441
  3. موعد اختبار الفصل الدراسي الثاني لجميع المراحل | بتاريخ الاحد 10 رمضان / 3 مايو 2020
  4. موعد اختبارات العلاجي للصفين اول وثاني ابتدائي | بتاريخ الاحد 10 رمضان / 3 مايو 2020

خطة التقويم الدراسي للفصل الثاني 1441 “صورة”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *