التخطي إلى المحتوى
موعد فتح تقديم وزارة النقل 1442-2020 وظائف للرجال والنساء عبر نظام جدارة

ضمن ابرز اعلانات الوظائف والتوظيف الحكومي في الممكلة العربية السعودية , فقد تقدمت منظومة التوظيف التابعة لوزارة الموارد البشرية “جدارة” باعلان فتحها رابط التقديم على وظائف وزارة النقل للعام الجاري 1442-2020 وتحديد الفئات المستهدفه في اعلانها والشروط الواجب توفرها لشغل وظائف وزارة النقل للجنسين .

ومن ابرز ماوضحته وزارة النقل في طلبات وظائفها المتاحه , طلب تخصص محلل نظم للتوظيف على سلم رواتب الموظفين العام “المرتبة السابعة” وتحديد عدد الوظائف التي سيتم الترشيح عليها وهي ثلاثة وظائف فقط في العاصمة الرياض .

ناهيك على اشتراط مؤهلات علمية في هذه الوظائف المعلنة لـ خريجي وخريجات الدرجة الجامعية -درجة البكالوريوس والماجستير- وسوف يكون الترشيح لـ الاولوية في للتخصصات الغير تربوية ومن ثم النظر في التخصصات التربوية.

موعد تقدم وظائف وزارة النقل 1442-2020

تقدمت وزارة النقل بالاعلان عن توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء على سلم رواتب الموظفين العام والتعيين عليها للعام 1442-2020 .

واستقطاب فئة محدده في الاعلان للخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل هذه الوظائف .

وسوف تجري عملية التقديم واستقبال طلبات التوظيف في وزارة النقل عبر صفحة تقديم وظائف منظومة التوظيف (جدارة) في موقع وزارة الموارد البشرية الالكتروني الرسمي .

ومن المقرر ان يبدأ التقديم في تاريخ يوم الثلاثاء المقبل 27 محرم 1442 هجرياً الموافق لـ 15 سبتمبر 2020 ميلادي , وسيكون اخر موعد لاستقبال طلب التقديم على وظائف وزارة النقل عبر جدارة بتاريخ الخميس 29 محرم – 17 سبتمبر , اي ان التسجيل متاح لمدة 3 ايام فقط .

شروط التقديم على وظائف وزارة النقل للرجال والنساء 1442-2020

  1. لابد من توفر قرار معادلة من وزارة التعليم لمن حصلوا لى درجاتهم العلمية من خارج المملكة.
  2. لزوم تخطي اختبار القبول والمقابلة الشخصية
  3. سوف يتم دعوة أكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نقاطاً.
  4. وجوب مطابقة بيانات المرشحين خلال المقابلات الشخصية بدقة , ولو عثر على اي اختلاف في البيانات فسوف يتم استبعاد المرشح.
  5. عمليات الفرز والترشيح النهائي سوف تتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات وصحتها واجراء المقابلات الشخصية .

رابط جدارة – تقديم وزارة النقل 1442-2020

ولمن يريد شغل وظائف وزارة النقل ومن تنطبق عليهم الشروط والمؤهلات الموضحه اعلاه , فبالامكان الدخول وبدء التقديم على الوظائف في موعدها المحدد او معرفة تفاصيل اكثر حولها من خلال الرابط التالي :-https://hrsd.gov.sa 

  • وللراغبين بالدخول والتقديم على وظيفة وزارة النقل 1442 فيلزم دخول وتسجيل منظومة التوظيف جدارة والبدء بالتقديم  (من هنا)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *