التخطي إلى المحتوى
إعلان موعد التقديم والقبول على قوات الطوارئ الخاصة برئاسة أمن الدولة 1440هـ

ضمن مستجدات اخبار المملكة العربية السعودية , وعلى وجه الاخص الاعلانات المطروحه عبر منصة ابشر الالكترونية حول التقديم والتسجيل في المعاهد والوظائف المتوفره للعام الحالي 1440 , واتاحة روابط الدخول والتقديم عليها بعد الاطلاع على الشروط المحدده من قبل مختلف الوزرارات والجهات التابعه لوزارة الداخليه – خدمات توظيف ابشر الالكترونية .

ومن ابرز ماتم اعلانها صباح اليوم الثلاثاء 6 اغسطس الجاري , خبر اعلان موعد فتح باب التقديم والتسجيل والقبول لقوات الطوارئ الخاصة برئاسة أمن الدولة , واتاحة لمجموعة من الرتب العسكرية للمتقدمين في حال اجتياز فترة الدراسة فيه ” سنتان ونصف ” وتخصيص الطلب للتقديم على حاملي شهادة الدبلوم والبكالوريوس في الكليات التقنية والمتوسة .

وكان نص الاعلان الذي اطلقته ادارة القبول والتسجيل برئاسة امن الدولة للتسجيل في الدراسة المخصصه لقوات الطوارئ الخاصة للعام 1440-1441 في نصه كالتالي :-

تم الاعلان من قبل قيادة قوات الطوارئ الخاصة برئاسة أمن الدولة عن إتاحة باب القبول والتسجيل للرتب العسكرية (رقيب، وكيل رقيب)، لحاملي البكالوريوس ودبلوم الكليات المتوسطة والكليات التقنية , والبدء في حال القبول بدراسة مدتها لاتزيد عن 2 سنة و 6 اشهر .

موعد تقديم قوات الطوارئ الخاصة برئاسة أمن الدولة 1440

وفيما تم ايضاحه بخصوص الموعد المحدد للدخول على الروابط الرسميه والتقديم على قوات الطوارئ بعد الاطلاع ومطابقة الشروط من قبل الراغبين بالدراسه فيها .

فقد اعلنت رئاسة امن الدولة عن فتحها رابط التسجيل والقبول خلال فترة محدده تبدأ من تاريخ يوم الاحد 17 ذو الحجة 1440 هـ الموافق لـ 18 اغسطس 2019 م , وينتهي التسجيل في تاريخ يوم الخميس 21 ذو الحجة 1440 هـ الموافق لـ 22 اغسطس 2019 م .

وللتنويه : فان توقيت التقديم محدد مابين الساعه الـ 10:00 صباحاً ضمن الموعد المحدد وحتى الـ 10:00 مساءً لاخر ايام التقديم على قوات الطوارئ الخاصة .

رابط تقديم قوات الطوارئ الخاصة برئاسة أمن الدولة عبر منصة ابشر

وللباحثين عن رابط مباشر للدخول على منصة ابشر , صفحة تقديم قوات الطوارئ الخاصة برئاسة أمن الدولة للعام 1440 هـ , فاننا نسهل عليكم الامر بالدخول من الرابط هنا والتعرف على كامل الشروط والمتطلبات والرتب المتاحه للدراسه في تخصص قوات الطوارئ الخاصة , وبامكانكم الان التعرف عليها بالتفصيل والتقديم مباشرة من الرابط (هنا).

وفي نبذة عن الرتب و المؤهلات المطلوبة للتسجيل والقبول في قوات الطوارئ الخاصة فانها كالاتي :-

الرتبة المؤهل التخصص المطلوب
رقيب شهادة البكالوريوس حاسب آلي
علاقات عامة و إعلام
محاسبة و مالية
قانون
علم النفس
علم الاجتماع
لغة انجليزية
خريجي الكليات التقنية مدة الدراسة 4 سنوات ( جميع التخصصات )
وكيل رقيب شهادة الدبلوم دبلوم الكليات المتوسطة و الكليات التقنية ( مدة الدراسة سنتين ونصف فأكثر )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *