التخطي إلى المحتوى
موعد فتح رابط تقديم معاهد القوات المسلحة 1441 عبر بوابة القبول والتجنيد الموحد

جاء في جديد الاعلانات المخصصه للوظائف والمواعيد المحدده لاستقبال طلبات الدراسات في المعاهد والكليات الحكومية السعودية , خبر اعلان وزارة الدفاع عن فتح باب القبول والتسجيل “التقديم” على معاد القوات المسلحة للعام 1441 , وتوضيح الشروط الواجب توفرها في المتقدمين لاي من التخصصات المشمولة ضمن اعلان تقديم معاهد القوات المسلحة 1441-2019 .

وكان اعلان وزارة الدفاع كما نشر عبر موقعها الرسمي الالكتروني وعبر صفحتها الرسمية في تويتر كالاتي:

تتقدم الإدارة العامة للقبول والتجنيد بالقوات المسلحة بالاعلان عن فتح بوابة القبول والتجنيد الموحد للتقديم في معاهد القوات المسلحة لكل من يحمل الشهادة الثانوية العامة وشهادة التجارية , وذلك في مجموعه من التخصصات والمدن والرتب العسكرية المطلوبة في كلاً من :

  • معهد قوات الدفاع الجوي – جدة (لرتبة جندي أول)
  • وحدات الأمن البحرية الخاصة – جدة (لرتبة جندي أول)
  • معهد الدراسات الفنية للقوات البحرية – الدمام (لرتبة وكيل رقيب)

موعد تقديم معاهد القوات المسلحة 1441

جاءت وزارة الدفاع في اعلانها الموجه الى حملة الشهادة الثانوية , بتحديد موعد فتح باب القبول الموحد في معاهد القوات المسلحة لفي معهد قوات الدفاع الجوي بجدة – لرتبة جندي أول, وفي وحدات الأمن البحرية الخاصة بجدة – لرتبة جندي أول , وايضاً في معهد الدراسات الفنية للقوات البحرية بالدمام – لرتبة وكيل رقيب .

  • ومن المقرر ان يبدأ التقديم على القوات المسلحة من تاريخ يوم الأحد القادم 9 محرم 1441 – 8 سبتمبر 2019 , واستمراره حتى سبعة ايام اخرى .

رابط تقديم القوات المسلحة 1441 عبر بوابة القبول والتجنيد الموحد

وللمبادرة والدخول على بوابة القبول والتجنيد الموحد للقوات المسلحة , والتقديم على معاهد القوات المسلحة ” التجنيد” التابعة لوزارة الدفاع السعودية , فاننا ننشر لكم الرابط هنا ” صفحة الدخول المباشر عبر منصة ابشر ” والبدء بتقديم وتسجيل البيانات المطلوبة وفق الشروط الموضحة من قبل وزارة الدفاع ضمن موعد التقديم المحدد..

وللتعرف على شروط التسجيل والقبول في معاهد القوات المسلحة التابعة لوزارة الدفاع للعام الحالي 1441-2019 , فاننا نذكرها لكم بحسب كل تخصص في الدراسات التي يرغب المتقدم بالتقديم والتسجيل عليها ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *