التخطي إلى المحتوى
موعد تقديم وظائف وزارة الشؤون الاسلامية 1441 على سلم رواتب الموظفين العام

ضمن متابعاتنا المستمرة لاعلانات الوظائف السعودية المتاحة في مختلف الجهات الحكومية في الفترات الزمنية المحددة من قبلها , نشر اعلان وظائف وزارة الشؤون الاسلامية الادارية .

حيث تقدمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والأرشاد بالاعلان الرسمي عن طرحها وظائف إدارية وهندسية مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام والتوضيح حول ان القبول والتعيين عليها سيكون من خلال نتائج المسابقة الوظيفية في مختلف مناطق المملكة .

موعد تقديم وظائف وزارة الشؤون الاسلامية 1441

وحول موعد تاريخ بدء التقديم على وظائف وزارة الشؤون الاسلامية للعام الحالي 1441 , فقد تضمن الاعلان ان التسجيل والقبول سيفتح اعتباراً من تاريخ يوم الأحد الموافق 3 جمادى الاولى 1441 هـ | 29 ديسمبر 2019 م , والتسجيل على الوظائف سيكون متاحاً لفترات محدودة اي لمدة ثلاثة ايام فقط .

رابط تقديم الشؤون الاسلامية

ولكافة الراغبين بالتقديم على وظائف وزارة الشؤون الاسلامية الادراية والهندسية , فاننا ننشر لكم هنا رابط رسمي مباشر للدخول والتسجيل ضمن الفترات المحددة, فقد أعلنت الوزارة عن طرح عدد من الوظائف في التخصصات الهندسية والإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام وذلك من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الشؤون الاسلامية .. moia.gov.sa

  • رابط تقديم الشؤون الاسلامية على موقع الوزارة (( هنا ))

للتنويه : فاننا بمشيئة الله سوف نقوم بتحديث الإعلان بالمسميات والتفاصيل قبيل اقتراب موعد التسجيل , ونرجو منكم متابعة تفاصيل اعلانات الوظائف على موقع “سي جي” بشكل متواصل مع اعلانات نتائج قبول الشؤون الاسلامية والتي سيتم الاعلان عنها قريباً .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *