التخطي إلى المحتوى
العمل تصرح.. لم يتم أيقاف صرف مقطوعة الضمان وقريباً إستئناف صرف دفعة جديدة

سبق وصرحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن استمرارية صرف لدفعات المساعدات المالية المقطوعة لمنتسبيها في مؤسسة الضمان الاجتماعي , وتواصل قنواتها الرسمية عبر مواقع التواصل مع المستعلمين بشأن اسباب تأخر موعد صرف مقطوعة الضمان وتوضيح الاسباب التي تعود الى ترتيبات تقوم عليها الوزارة بخصوص الاسبقية في الصرف بحسب رقم الطلب ونتيجة الاستحقاق لكل حالة مختلفه عن الاخرى .

وباعتبار ان مبالغ المساعدات المقطوعة ماهي الا اعانات مالية سنوية تصرف لفئات محددة من منتسبي مؤسسة الضمان الاجتماعي بحسب الاحتياج لكل فئة لتلك المبالغ التي تسهم وتساعد في تسديد الفواتير والمبالغ المالية المطلوب دفعها من قبل المستحقين ان كانوا عائلات او افراد .

وبحسب اخر تصريحات ادلت بها وزارة العمل بخصوص موعد صرف المساعدة المقطوعة للعام 1441-2020 , فقد اكدت استمرار عمليات الايداع للحالات المستحقه والتي تاتي ضمن مسؤوليتها في تخفيف المصاريف والاعباء عن الفئات الاشد احتياجاً لمبالغ هذه المساعدات النقدية .

وقريباً سوف يتم اعلان موعد استئناف صرف دفعة جديدة لـ المساعدة المقطوعة في حسابات المستفيدين البنكية , وعلى الاغلب ستكون خلال اواخر شهر فبراير الجاري اي في نهاية شهر جمادى الاخر 1441 هـ .

استعلام المساعدة المقطوعة 1441-2020

وللاستعلام مباشرة عن نتيجة الاهلية او موعد صرف المقطوعة , فقد اتاحة وزارة العمل رابط مخصص لذلك من خلال صفحة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب او برقم الهوية من خلال الرابط الذي نوفره لكم للتسهيل على الزائر الكريم ..

  • رابط استعلام المساعدة المقطوعة برقم الطلب .. ( هنا )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *