التخطي إلى المحتوى
إستفهام بخصوص موعد صرف مبالغ المساعدة المقطوعة والعمل تجيب

نوافيكم زوارنا الكرام باخر الاخبار حول موعد صرف مبالغ المساعدة المقطوعة , وترقب الكثيرين من المتقدمين بطلب عليها من العام 1438هـ والعام 1439 هـ , حيث كانت اخر دفعة تم صرفها لمبالغ مقطوعة الضمان الاجتماعي في شهر جمادى الاخر 1440 هجرياً , ومنذ ذلك الوقت لايوجد اي اعلان رسمي او خبر صحيح من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعيه بخصوص صرف المساعدات المقطوعة .

وفي الوقت الراهن نجد الكثير من المستفيدون من برنامج المساعدة المقطوعة يستمرون بالبحث والاستفهام عن موعد صرف مقطوعة لشهر ذو الحجة 1440 – اغسطس 2019 , بالخصوص وان  خاصة وأن العيد قد اقترب وهناك الكثير من المحتاجين والمطالبين لـ مبالغ المقطوعة وقبل دخول السنة الدراسية الجديدة 1441 .

موعد صرف المساعدة المقطوعة لشهر ذو الحجة 1440 هـ

ولاننا نتابعكم بكل مصداقية عبر ” سي جي” فاننا نؤكد لكم متابعتنا المستمره لمعرفة اي خبر رسمي من وزارة العمل حول موعد صرف المقطوعه , وحتى الآن لم يتم صرف أي مبالغ مالية تخص المساعدات المقطوعة المقدمة من وزارة العمل والتمنية الاجتماعية .

وللتوضيح والتسهيل عليكم فيمكن الاتصال على رقم خدمة العملاء ( 19911 ) في الوزارة والاستفسار برقم الطلب مباشره عن مقطوعة الضمان .

وفي الاجابة عن التساؤلات الكثيره والمتشتته بخصوص موعد صرف المساعدة المقطوعة , فلا تزال عملية الايداع لمبالغ المقطوعه قائمة قيد التنفيذ خلال الايام القليله القادمه بحسب توقعات الكثيرين حول صرف المقطوعة في نهاية شهر ذو الحجة 1440 .

وحول ماتم نشره في اخر اخبار موعد صرف المساعدة المقطوعة لشهر ذو الحجة 1440 , فان التوقعات تشير إلى أن صرف المساعدات المقطوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي ربما تكون في نهاية شهر ذو الحجة الحالي.

حيث ستقوم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية باعلان مبادرتها لايداع المبالغ المستحقة للمستفيدين من المساعدات المقطوعة المقدمة من الوزارة في حساباتهم البنكية بنهاية هذا الشهر , واعلام المستحقين بذلك عبر رسائل نصية SMS .

ولقد نشرت الحسابات المختلفه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدات بخصوص الاستفهام عن موعد محدد لصرف المساعدات المالية المقطوعة , وهل سيكون قريباً ام سوف ينتظر المستحقين شهور اخرى اكثر , وفي ابرز التغريدات التي نشرت في اخر 3 ايام مضت فقد عبر خلالها المواطنين عن تاخر صرف المساعدة المقطوعه كالاتي :

  • #مقطوعه_الضمان10 سؤال يطرح نفسه متى تصرف #المساعدة_المقطوعة هل من مجيب¡¡

  • نطلب من وزارة التنمية الاجتماعية التوضيح عن سبب تأخر صرف المساعدة المقطوعة حتى يعلم المستفيدين ماهو لهم وما هو عليهم لأنه كثير منهم ينتظرون هذه المساعدة لقضاء حوائجهم. نرجوا من الوزارة التوضيح عن هذا الموضوع. أقل حق للمستفيدين أن يعرفون سبب التأخير. #المساعدة_المقطوعة

  • لكثرة الاستفسار عن #المساعدة_المقطوعة ١- اي شخص مقدم قبل تاريخ 1439/2/16 ومانزلت له معناتها فيه مشكلة بتقديمه اما رفض او نقص بالاوراق عليه مراجعة مكتب الضمان ٢- اي شخص تحول تقديمه من تحت الدراسة الى طلب فهذا يعني هناك مشكلة بتقديمة وتوقف طلبه عليه مراجعة مكتب الضمان بالتوفيق

  • #مقطوعه_الضمان8 هناك توقعات كبيرة ان #المساعدة_المقطوعة سوف يتم إيداعها في حساب المستفيدين قريبا خلال الاسابيع القادمة

  • اي شخص مقدم على #المساعدة_المقطوعة يتصل الان على 19911 يشيك على تقديمه وياخذ منهم رقم الطلب ويحتفظ فيه وربي يسهل اموركم

  • يفترض ان تكون الدفعة القادمة من برنامج #المساعدة_المقطوعة تكون كبيرة حيث تشمل شهر 2 و 3و 4 و 5

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر ذو الحجة

وللراغبين بالاستعلام عن موعد صرف المقطوعة عبر موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الرسمي , فما عليكم سوى الدخول على الرابط ادناه , وتسجيل رقم السجل المدني في المربع الموضح من خلال صفحة استعلام صرف المساعدة المقطوعة شهرياً ..

  • رابط استعلام المساعدة المقطوعة ( من هنا )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *