التخطي إلى المحتوى
التنمية الاجتماعية توضح موعد صرف المساعدة المقطوعة “دفعة شهر رمضان”

رفعت شريحة كبيرة من مستفيدي مقطوعة الضمان الاجتماعي هاشتاج عبر موقع التواصل “تويتر” باسم ( #الضمان_الاجتماعي_ينتظر ) ولقد طالبوا من خلاله بتعجيل اعلان صرف المساعدة المقطوعة , بالخصوص وان الظروف الحاليه بالمملكة تجبر الاهالي على المكوث في منازلهم بسبب الوقاية من تفشي فيروس كورونا والحجر المنزلي.

وهو الامر الذي ياتي على اثره تحمل لاعباء كثيره منها ضرورة سداد فواتير المياه والكهرباء والغذاء .

وحيث انه سبق ووضحت وزارة الموارد البشريه “وزارة العمل سابقا” بانه لاصحة لاي شائعة تفيد بايقاف صرف دفعات جديدة مقبله من مبالغ المساعدات المقطوعة , الا ان الامر يتطلب تدابير معينه قبل اتمام ايداع مبالغ المساعدات المقطوعة في الحسابات البنكية لمستفيديها .

موعد صرف المساعدة المقطوعة

وكان هناك اخبار مستجده حول توقعات استئناف صرف دفعة جديدة لمبالغ المقطوعة خلال شهر شعبان الحالي 1441 وقبل دخول شهر رمضان المبارك .

وللتاكيد فانه لم يتم اعلان اي خبر رسمي بهذا الخصوص وفي حال قامت مؤسسة الضمان “التنمية الاجتماعية” بتاكدي الامر فاننا سنوافيكم به فوراً ومتابعة كل جديد بخصوص صرف المساعدة المقطوعة خلال الايام الحالية والمقبله .

استعلام المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني

وللتسهيل على المتقدمين بطلب للحصول على مقطوعة الضمان ومن تتوفر لديهم الشروط المطابقة , فاننا ننشر لكم رابط مباشر لدخول موقع وزارة الموارد البشرية – صفحة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب او رقم السجل المدني , والتعرف على الحاله الخاصة بجميع من هم على قوائم الانتظار , ومن ينتظرون نتيجة الاستحقاق .

رابط استعلام المساعدة المقطوعة ( هنا )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *