التخطي إلى المحتوى
موعد صرف حافز لشهر يناير 2021 جمادى الاول 1442

يستعلم الآف المستفيدين من برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل وحافز البحث عن عمل , بنهاية كل شهر ميلادي حول متى ينزل حافز ؟ وماهو تاريخ موعد صرف حافز شهرياً .

وباعتبار ان البرنامج الحكومي السعودي الذي يساعد كل شاب مواطن وشابة مواطنه في السعودية على الحصول على عمل يتلائم مع المؤهل العلمي والتخصص والسكن التابع لكل من يرغب بشغل وظيفه بمرتب ثابت .

فان المكافات المالية التي تقدمها مؤسسة هدف للباحثين عن عمل والمستحقين للحصول على مبالغ دعم برنامج حافز متوفره شهرياً ويتم ايداعها في الحسابات البنكية بصورة دائمة في تاريخ وموعد محدد من قبل هدف – طاقات .

وهنا نوافيكم وللتسهيل عليكم بالتعرف على موعد صرف حافز لشهر يناير 2021 ميلادياً والذي يوافق بالتقويم الهجري موعد صرف  حافز لشهر جمادى الاول 1442 هجرياً .

موعد صرف حافز يناير 2021 – جمادى الاولى 1442

نوهت مؤسسة هدف حول اتمامها ايداع مبالغ الدعم المخصصه لبرنامج حافز البحث عن عمل وَ حافز صعوبة الحصول على عمل في الحسابات البنكية لجميع منتسبي حافز لشهر يناير 2021 – جمادى الاولى 1442 بتحديد تاريخ يوم الثلاثاء 21 / 5 / 1442 هـ الموافق لـ 5 / 1 / 2021 م .

اي انه باقي فقط على موعد نزول حافز للمستفيدين والمستفيدات تسعة 9 أيام فقط .

نبذة موجزه عن برنامج حافز

يسعى برنامج حافز البحث عن عمل بتخصيص مبالغ مالية “مكافآت”يصل مقدارها الى 2000 ريال ويتم ايداعها لكل مستحق مستوفي لشروط البرنامج لمدة 12 شهر.

وحافز هو برنامج وطني حكومي يسعى لايجاد وحصر المواطنين والمواطنات الباحثين الجادين في البحث عن عمل بغرض تحفيز وتعزيز فرص الحصول على وظائف مستدامة ومناسبة، وتطويرهم بالمهارات والموارد اللازمة للانضمام إلى سوق العمل ومهن التوطين الوظيفي في المملكة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *