التخطي إلى المحتوى
موعد صرف رواتب المتقاعدين “المؤسسة العامة للتقاعد” لشهر اغسطس 2020

تستمر التساؤلات من قبل الموظفين المتقاعدين في المملكة خلال هذه الايام ومع اواخر كل شهر ميلادي حول موعد نزول معاش التقاعد بحسب الخطة الزمنية الرسمية لمواعيد صرف رواتب المتقاعدين شهرياً للعام 2020 .

وهنا نوافيكم بالتاريخ الصحيح والمؤكد رسمياً لموعد صرف معاشات المتقاعدين للشهر الجاري – اغسطس 2020 .

موعد صرف معاشات المتقاعدين “التقاعد” اغسطس

بالاجابة عن تساؤلات متى تنزل معاشات التقاعد في السعودية , فاننا نجيبكم هنا وبحسب مانقلته المواقع الاخبارية الرسمية والحساب الخاص بـ المؤسسة العامة للتقاعد حول تاريخ ايداع معاشات ورواتب المتقاعدين للشهر الجاري اغسطس 2020 .

حيث اكدت من جهتها -مؤسسة التقاعد- بانها على استعداد لايداع رواتب منتسبيها خلال ايام قليلة وتحديداً في تاريخ يوم الثلاثاء القادم 6 محرم 1442 هجرياً والموافق لـ 25 اغسطس 2020 ميلادياً .

آلية صرف رواتب المؤسسة العامة للتقاعد

يتم نزول رواتب مؤسسة التقاعد وفق خطة زمنية وجدولة محدده سبق واعلنت عنها الجهة الرسمية “الادارة العامة لرواتب مؤسسة التقاعد” بالتعاون مع وزارة المالية السعودية , وتاكيد الموعد الشهري لصرف رواتب المتقاعدين اللذين انهو خدماتهم في مختلف الجهات والمصالح والمؤسسات الحكومية السعودية في تاريخ يوم 25 من كل شهر ميلادي .

وفي حال توافق تاريخ نزول راتب التقاعد مع يوم اجازة اسبوعية مثل الجمعة او السبت , فان صرف المعاشات يتاخر في البنوك لليوم الذي يسبقه او اليوم الذي يليه .

وكذلك في حال تصادف تاريخ نزول معاشات التقاعد مع احد ايام الاجازات الرسمية مثل اليوم الوطني او اجازات الاعياد الاسلامية الفطر والاضحى , فإنه يتم تقديم تاريخ الايداع لضمان نزوله للمنتسبين في الحسابات البنكية وعدم تأخر صرف الرواتب عليهم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *