التخطي إلى المحتوى
مؤسسة التقاعد في صدد صرف معاشات المتقاعدين لشهر رجب/مارس خلال يومان

يكثر البحث هذه الايام عن موعد صرف الرواتب في السعودية لجميع القطاعات ان كانت حكومية او خاصه , ولكل من يبحث عن موعد صرف معاشات ورواتب المتقاعدين “منتسبي مؤسسة التقاعد” فاننا ننشر لكم هنا الموعد الصحيح والمؤكد والرسمي الذي سبق ونشرته مؤسسة التقاعد لمنتسبيها ومستفيديها للتعرف على موعد نزول الراتب للشهر الجاري رجب 1441 – مارس 2020 ..

موعد صرف رواتب المتقاعدين رجب/مارس

بحسب مانقلته اخر الاخبار الرسمية المتابعة لجديد صرف وايداع رواتب ومعاشات المتقاعدين في المملكة العربية السعودية والتابعين لمؤسسة التقاعد ان كانوا من العاملين مسبقاً في القطاع الخاص او الاهلي , فقد نشر موقع مؤسسة التقاعد الالكتروني اخبار تفيد بايداع رواتب المتقاعدين لشهر رجب/مارس في الموعد المحدد له شهرياً اي في تاريخ 25 من كل شهر ميلادي .

  • موعد صرف  وايداع راتب المتقاعدين رجب 1441 / مارس 2020
  • بالهجري : بتاريخ يوم الأربعاء 1 شعبان 1441 هـ
  • بالميلادي : بتاريخ يوم الاربعاء الموافق لـ 25 مارس 2020 م  
  • كم باقي على موعد صرف رواتب المتقاعدين رجب 1441
  • باقي يوم واحد فقط

آلية صرف معاشات المتقاعدين “مؤسسة التقاعد”

وعادة ماتسير الية صرف معاشات المتقاعدين شهرياً وفق تسلسل تاريخي محدد , حيث سبق واعلنت مؤسسة التقاعد , بحيث انه يتم صرف الرواتب للمتقاعدين بناءاً على أيام الأسبوع فالنظام في السعودية يقضي بانه إذا كان تاريخ راتب المتقاعدين يوم الجمعة فإنه يتم إيداع الراتب يوم الخميس ، وإذا كان راتب المتقاعدين يوم السبت فإنه يتم إيداع الراتب يوم الأحد بسبب ان يوم الجمعة والسبت إجازة رسمية.

ناهيك على ان مواعيد الصرف في أيام الأعياد مثل عيد الفطر وعيد الأضحى يتم فيها عادةً تقديم موعد صرف الرواتب لمتقاعدين المؤسسة العامة للتقاعد .

موعد صرف وايداع رواتب المتقاعدين 1441-2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *