التخطي إلى المحتوى
إعلان موعد صرف رواتب الموظفين في السعودية لشهر رجب/مارس 2020

يتسائل الكثير من موظفي القطاع العام “الحكومي” في المملكة العربية السعودية هذه الفتره عن موعد وتاريخ ايداع رواتب شهر رجب الحالي – مارس 2020 , بالخصوص بعد تنفيذ عمليات الحجر المنزلي في جميع مناطق ومدن المملكة.

وتباعاً تنفيذ الامر الملكي باتخاذ قرارات احترازيه مجدداً وفرض منع ومحظر التجوال خارج المنزل من الساعه 7 مساءً وحتى ال 6 صباحا لمنع تفشي فيروس كورونا والحد من انتشاره في مناطق المملكة بشكل عام .

ولاننا نستمر بمتابعة كل جديد ونشر المحتوى المفيد للزائر الكريم , والتعرف على كل مايتم البحث عنه بشكل متواصل , ومن اهم الاخبار والتساؤلات المتداوله حالياً متى ينزل الراتب ؟ كم تاريخ نزول راتب رجب ؟

وفي الاجابه الصحيحة والمؤكده وبحسب ماتم الاعلان عنه رسمياً من قبل وزارة الخدمة المدنية , فان رواتب الموظفين في السعودية “موظفي القطاع الحكومي” على موعد شهرياً لاستلام الرواتب في نهاية كل شهر ميلادي وتحديداً في تاريخ يوم 27 ميلادياً .

موعد صرف رواتب الموظفين رجب 1441 – مارس 2020

  • موعد صرف راتب شهر رجب ( مارس 2020 )
  • بتاريخ الخميس 2 شعبان 1441 هـ – الموافق ميلادياً ليوم 26 مارس 2020 م 
  • كم باقي على حلول موعد صرف رواتب شهر رجب/مارس ؟
  • باقي يوم واحد فقط

آلية صرف رواتب الموظفين في السعودية

بحسب ما اعلنته الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة الماليه في وقت سابق , فان آلية صرف رواتب الموظفين في المملكة تسير وفق تسلسل محدد ومُرتب بحيث يتم ايداع الرواتب بناءاً على أيام الأسبوع وفق النظام في السعودية , ففي حالة صادف موعد نزول الراتب يوم الجمعة فإنه يتم إيداع الراتب يوم الخميس , بينما اذا صادف تاريخ ايداع الراتب يوم السبت فإنه يتم إيداع الراتب يوم الأحد لإن يوم الجمعة والسبت إجازة رسمية.

وبخصوص مواعيد صرف الرواتب في أيام الأعياد مثل عيد الفطر وعيد الأضحى , فعادةً مايتم تقديم موعد صرف الرواتب لجميع الموظفين في القطاع العام .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *