التخطي إلى المحتوى
موعد صرف رواتب الموظفين في السعودية لشهر أغسطس 2020 – محرم 1442

نتابعكم من جديد بنشر كل مايتم البحث عنه دورياً , وبالخصوص مواعيد الرواتب والمعاشات ومتى يتم ايداعها في البنوك السعودية بالتاريخ الصحيح والمؤكد من الجهات الرسمية .

وهنا نعتني بنشر موعد صرف وايداع رواتب الموظفين في السعودية للقطاع الحكومي لشهر اغسطس 2020 م .

موعد صرف رواتب الموظفين اغسطس 2020

يستعلم الكثير من موظفي الحكومة في المملكة العربية السعودية عن تاريخ نزول رواتب الشهر الجاري “اغسطس 2020” ومتى سيكون اليوم المحدد لايداع الرواتب بحسب الخطة الزمنية المعموله بهذا الشأن .

وبالاجابة لكل من يسأل متى ينزل الراتب ؟ فقد صدر اعلان رسمي في وقت سابق يفيد بقرب نزول رواتب الموظفين لجميع القطاعات الحكومية في المملكة خلال ايام , وتحديداً في تاريخ يوم الخميس 8 محرم .

وكما جرت العادة فان تاريخ ايداع رواتب الوظفين شهرياً في اخر كل شهر ميلادي , ويتم وفق آلية محدده في ايام عمل البنوك السعودية من الاحد الى الخميس , وفي حال تعارض تاريخ الايداع مع يوم اجازة اسبوعية او رسمية مثل يومي الجمعة والسبت فانه يتأجل يوم او يتقدم يوم .

موعد صرف رواتب السعودية “موظفي الحكومة” أغسطس – محرم

ننشر هنا التاريخ المحدد من قبل الجهات الرسمية لصرف رواتب موظفي القطاع الحكومي “الاهلي” في المملكة العربية السعودية لجميع الجهات والقطاعات الحكومية “التعليم – الصحة – العسكرية – الموارد البشرية”

  • متى موعد صرف راتب ذو الحجة – محرم | موعد راتب أغسطس 2020 ؟
  • بتاريخ يوم الخميس 8 محرم 1442 هجرياً – الموافق لـ 27 اغسطس 2020 ميلادياً . 
  • كم باقي على موعد ايداع راتب شهر ذو الحجة 1441 – اغسطس 2020 ؟
  • باقي ثمانية أيام فقط .

تجدر الاشارة الى ان معظم الجهات الحكومية الرسمية في المملكة تعتني بمنتسبيها وموظفيها وتسهل عليهم التأكد من نزول الرواتب شهرياً بإرسال رسائل نصية sms لتأكيد نزول الراتب في الحساب البنكي الخاص به , والتعريف بالمبلغ المستقطع منه في حال كان الموظف مقترض من احد البنوك او المؤسسات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *