التخطي إلى المحتوى
تأكيد إيداع وَ صرف رواتب “معاشات” التقاعد التأمينات في جميع البنوك اليوم الخميس

جاء في جديد اخبار المملكة العربية السعودية , وماتم نشره عبر وسائل الاعلام المحلية والمواقع الاخبارية المخصصه لاعلان مواعيد صرف رواتب ” معاشات” المؤسسات العامة والحكومية , ومنها مؤسسة التقاعد التابعة التامينات الاجتماعية , حيث كان موعد صرف معاشات التأمينات مقرراً ومحدداً بتاريخ يوم امس الاربعاء 25 سبتمبر 2019 – 26 محرم 1441 هـ .

موعد صرف رواتب “معاشات” التقاعد التأمينات لشهر محرم 1441

الا ان الكثير من منسوبي مؤسسة التقاعد والتامينات قد قدموا شكاوى الى المؤسسة وعبر مواقع التواصل بانه لم يتم نزول وايداع معاشاتهم لشهر محرم الحالي , وكانت المؤسسة قد وضحت في صباح يوم امس الاربعاء باتمام ايداع رواتب جميع التابعين وميتفيدي التقاعد والتامينات في كافة المصارف والبنوك داخل المملكة , ولاوجود لاي خلل من قبلها .

في ذات السياق تبين ان التاخير جاء من بعض البنوك التي لم تقوم بايداع جميع المبالغ المخصصه لمستفيدي التقاعد والتامينات الاجتماعية , ولم تكن الدفعات لكل مرتب او معاشا بشكل كامل في صرفه لبعض منتسبي التقاعد , وهو الامر الذي اثار غضب واستفهام العشرات منهم .

وحول هذا الامر نشرت مؤسسة التقاعد عبر حسابها الرسمي في موقع “تويتر ” تغريده قالت خلالها :

تؤكد #مؤسسة_التقاعد لجميع عملائها الذين لديهم حسابات في بنك الراجحي أنه تم تحويل جميع معاشات شهر سبتمبر 2019 للبنك، وفي حالة عدم الإيداع نأمل مراجعة “بنك الراجحي”.

طريقة التاكد من إيداع معاشات التقاعد “التأمينات”

كما وان المؤسسة قد وضحت في تغريدة اخرى تم نشرها مساء يوم امس الاربعاء وقد تضمنت الطريقة الفعّاله للدخول على موقعها الرسمي والاستفسار والاستعلام عن نزول وايداع معاشات التقاعد التامينات لشهر محرم 1441 – سبتمبر 2019 بالشكل الصحيح والتأكد من نزول الراتب لكل مستفيد بحسب الخطوات الموضحة كالاتي :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *