التخطي إلى المحتوى
موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي والمساعدة المقطوعة لشهر ذو الحجة 1440

نتابعكم زوار موقع “سي جي” بجدبد ماتم نشره من اخبار عن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية , واخبار اعلان مواعيد صرف معاشات الضمان الاجتماعي لشهر ذو القعدة وشهر ذو الحجة , وكان في اهم ماتم نشره عبر الصفحة الرسمية لوزارة العمل والتنمية الاجتماعيه هذا اليوم , اعلان ترسيم قرار منع العمل تحت اشعة الشمس بدءاً من تاريخ اليوم السبت 15-6-2019 الموافق لـ 11 شوال 1440 هـ , ويستمر ذلك حتى تاريخ 15 سبتمبر 2019 .

ولكل من يستفهم عن تاريخ نزول و صرف معاشات الضمان الاجتماعي لمستحقيها لشهر ذو القعدة وشهر ذو الحجة , فقد سبق واقرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعيه عن جدولة محدده لصرف المعاشات الضمانيه شهرياً , وكان اخر موعد للصرف في تاريخ يوم 28 مايو 2019 – 23 رمضان 1440 , وكانت قد قدمت موعد الصرف للمستحقين حتى يتسنى للجميع التجهيز لعيد الفطر قبل حلول موعده بوقت .

حيث كان من المقرر ان يتم صرف معاشات الضمان الاجتماعي في 1 شوال 1440 , الا ان الوزارة وحرصا منها قدمت مواعيد الصرف لشهر شوال في تاريخ 23 رمضان الماضي .

وتجدر الاشاره الى ان وزارة العمل والتنمية الاجتماعيه تقوم بارسال رسائل نصية الى ارقام مستحقي الضمان شهريا , لاعلامهم باتمام عملية الايداع لـ معاشات الضمان الاجتماعي في الحسابات البنكية على التاريخ والموعد المحدد مسبقاً .

وكانت وزارة العمل قد اودعت في شهر رمضان “معاشات شهر شوال الضمانية” بنحو 2.13 مليار ريال معاشات ضمانية مشمولة بـ بدل غلاء معيشة لكافة المستفيدين من الضمان الاجتماعي لشهر شوال 1440 هـ , ولازالت قيد تنفيذ عمليات الايداع للمساعدات المالية المقطوعة والمخصصه لشهر شوال وشهر ذو القعدة وشهر ذو الحجة .

موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي لشهر ذو الحجة 1440

ايداع معاشات الضمان الاجتماعي في ذي القعدةالخميس 1 ذي القعدة 1440الموافق لـ 4 يوليو 2019
ايداع معاشات الضمان الاجتماعي في ذو الحجةالخميس 30 ذي القعدة 1440الموافق لـ 1 اغسطس 2019

موعد صرف المساعدة المقطوعة لشهر ذو الحجة 1440

بتاريخ يوم الخميس 30-11-1440 هـالموافق لـ 1-8-2019 م

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة شهرياً

ولمن يستفسر ويريد الاستعلام عن مواعيد نزول المساعدات المالية المقطوعة , والتي تصرفها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بشكل متواتر على اصحاب الدخل المحدود , فانها وكما وضحت من قبل الوزارة , يتم صرفها تباعاً مع مواعيد صرف معاشات الضمان الاجتماعي شهريا ومع نزول البدلات المخصصه للغذاء والكهرباء , ومبالغ دعم حساب المواطن , الا ان الفئات المستحقه للصرف تحصل عليها بحسب الاولويه في التقديم على طلبات استحقاق معونة المساعدة المقطوعة وانطباق الشروط على اصحابها .

ونوفر لكم هنا زوارنا الكرام رابط مباشر لـ الاستعلام عن المساعدة المقطوعة شهريا , وعن اسماء المستحقين لها لشهر ذو القعدة وشهر ذو الحجة ..

وحرصاً من وزارة التنمية الاجتماعية على متابعه بيانات التسجيل بشكل دوري، فيلزم فقط إرسال رسائل نصيه لعدد 5892 مستفيد ممن تنطبق عليهم شروط القبول بمراكز الرعاية النهارية، والعمل على تحفيزهم على سرعة التسجيل في المراكز المختصه بذلك عبر الرابط هنا :

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *