التخطي إلى المحتوى
صرف مكرمة الضمان الملكية قريباً – 1000 ريال لعائل الأسرة و500 لكل تابع

رغم الظروف التي يمر بها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا , الا ان القيادة الرشيده في المملكة العربية السعودية تستعد لايداع وصرف مكرمة الضمان الاجتماعي الملكية كما عودت منتسبيها كل عام بصدور امر ملكي يقضي بصرف مبالغ مخصصه لمستفيدي ومستفيدات وكالة الضمان الاجتماعي لمساعدتهم على قضاء حاجات شهر رمضان وعيد الفطر وتقديم الدعم المساند للاسر والافراد من خلال ايداع مبالغ المكرمة الملكية للضمان .

ولقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لثلاثة ايام سابقة وسم متصدر في تويتر بعنوان “مكرمة الضمان الاجتماعي” للاستعلام من جانبهم عن موعد صرفها وايداعها في رمضان او بعد عيد الفطر او مع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر شوال – مايو .

وكانت اخر الاخبار التي نشرت بخصوص صرف مكرمة الضمان الاجتماعي الملكية 1441-2020 قد افادت بعزم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بصرف مبالغ المكرمة فور نزول الامر الملكي , والبدء بعملية إيداع مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لمستفيدي الضمان الاجتماعي , والتي تتضمن صرف وايداع 1000 ريال لعائل الأسرة و500 ريال لكل تابع .

موعد صرف مكرمة الضمان الاجتماعي الملكية 1441-2020

ومن المتوقع ان يكون موعد صرف مكرمة الضمان الاجتماعي الملكية 1441-2020 في نفس تاريخ صرف معاشات الضمان الاجتماعي وايداع مبالغ المكرمة مع مبالغ الدعم لفواتير الكهرباء والغذاء في المعاشات الضمانية لشهر شوال , والمقرر نزوله في تاريخ 1 شوال 1441 هـ .

وباعتبار ان المكرمة السنوية لمستفيدي الضمان الاجتماعي مصدر سعادة وتلبية حوائج لالاف المستفيدين من المؤسسة فانها دوماً ماتُصرف في اكثر الاوقات احتياجاً لـ الفئات المخصوصه بالحصول عليها .

مكرمة الضمان الاجتماعي الملكية – المبالغ المستحقه للمستفيدين سنوياً

وتجدر الاشارة الى ان مكرمة الضمان الاجتماعي الاخيره التي تم ايداعها في رمضان الماضي , قد اعلن فيها الامر الملكي الصادر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والتوجيهات الملكية بصرف 1.660 مليار ريال، لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي من المرضى وكبار السن والأرامل والأيتام بغرض توفير وسدّ احتياجاتهم اللازمة لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر المبارك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *