التخطي إلى المحتوى
التنمية الاجتماعية تُعلن موعد صرف مكرمة الضمان الاجتماعي الملكية 1441

ضمن العمليات الاكثر بحثاً على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي هذه الايام , البحث عن موعد صرف مكرمة الضمان الاجتماعي الملكية , وبالاجابة على كافة الاستفسارات التي وردتنا عبر “سي جي” بخصوص صرف مكرمة الضمان الملكية السنوية.

وهل سيتم صرفها قريباً ام لا وهل ستصرف مع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر شوال ام انه تم تأجيلها للعام القادم بسبب الظروف التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي .

ويتم صرف مكرمة الضمان الاجتماعي الملكية بناءاً على توجيهات القيادة السامية وصدور الامر الملكي بصرف معونة ماليه لمستفيدي ومستفيدات مؤسسة الضمان الاجتماعي للاعانه على مصاريف شهر رمضان وعيد الفطر سنوياً .

ومنها نوافيكم هنا بالتعرف على مبالغ مكرمة الضمان الاجتماعي الملكية التي تصرف سنوياً ومتى موعد صرف مكرمة الضمان بحسب توقعات الكثيرين وليس من قبل اي مصدر رسمي .

كم مبلغ مكرمة الضمان للفرد والاسرة ؟

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بصرف مبالغ المكرمة فور نزول الامر الملكي , والبدء بعملية إيداع مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لمستفيدي الضمان الاجتماعي.

والتي تتضمن صرف وايداع 1000 ريال لعائل الأسرة و500 ريال لكل تابع .

موعد صرف مكرمة الضمان الملكية 1441-2020

ومن المتوقع ان يكون موعد صرف مكرمة الضمان الاجتماعي الملكية 1441-2020 في نفس تاريخ صرف معاشات الضمان الاجتماعي وايداع مبالغ المكرمة مع مبالغ الدعم لفواتير الكهرباء والغذاء في المعاشات الضمانية لشهر شوال.

والمقرر نزوله في تاريخ 1 شوال 1441 هـ .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *