التخطي إلى المحتوى
موعد طرح تذاكر مباراة الهلال والأهلي غداً الاثنين عبر منصة مكاني وموقع الهلال الرسمي

من جديد نتواصل معكم زوار ” سي جي ” بأهم الاخبار حول مواجهة الكلاسيكو بين الهلال والاهلي المقررة يوم الثلاثاء القادم, وترقب وانتظار للتشويق والحماس في لقاء القمة بين الاهلي والهلال والاجابة على تساؤلات كثيره بخصوص اسعار تذاكر مباراة الكلاسيكو ومتى سيتم فتح باب شراء التذاكر عبر موقع البيع الموحد لتذاكر اهم المباريات المحلية عبر ” منصة مكاني الالكترونية” وعلى موقع نادي الهلال الالكتروني .

موعد طرح تذاكر مباراة الهلال والاهلي في قمة كلاسيكو الجولة الـ 14

من المقرر وبحسب ماذكرته مصادر الاخبار الرياضية السعودية حول طريقة وموعد شراء تذاكر مباراة الهلال والاهلي في الكلاسيكو المرتقب , بانه سيتم فتح صفحة مكاني المخصصه لشراء التذاكر في تاريخ يوم غدٍ الاثنين وحتى يوم المباراة الثلاثاء , عند الساعه الـ 8:30 مساء .

وتصريحات هيئة الرياضة السعودية بتوفير كميات محدده لفريق الهلال والاهلي مع عرض اسعار التذاكر للمباراة , وعرض اسعار التذاكر لجميع المنصات سواءً للافراد او العائلات عبر موقع مكاني الالكتروني وموقع نادي الهلال الرسمي .

رابط موقع مكاني لبيع تذاكر الهلال والاهلي

وحيث ان موقع مكاني هي المنصة الالكترونية الموحده لبيع وشراء تذاكر المباريات الموسمية والمحلية في المملكة العربية السعوديه , فنجد الاقبال على دخول موقع مكاني من خلال الرابط الرسمي له يزداد مع قرب موعد مباريات الكلاسيكو والديربي على وجه الاخص.

ومن هنا فبالتاكيد سيكون هو الاكثر بحثا خلال الايام المقبله , للرغبة جماهير الراقي والزعيم لحجز وشراء تذاكر مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاهلي في قمة الجولة الـ 14 “المؤحلة” , وحجز مقعد لحضور المباراة الاهم من ماباريات الموسم الحالي لدوري المحترفين السعودي .

رابط موقع نادي الهلال لبيع وحجز التذاكر

وعن طريقة الدفع لشراء تذاكر مباراة الهلال والاهلي في قمة الكلاسيكو , فقد تناقلت الاخبار الرياضية الرسمية حول طرح التذاكر عبر منصة مكاني الالكترونية وعبر موقع نادي الهلال الرسمي  وامكانية الشراء والحجز الكترونياً او من خلال منافذ البيع في استاد جماعة الملك سعود بالرياض بدءاً من يوم غدٍ الاثنين وقبل موعد المباراة بيوم .

وللراغبين بالحجز الكترونياً فـ بالامكان الآن أن يتم الشراء والدفع عن طريق بطاقة سداد او بطاقة مدى للدفع الالكتروني السريع والفوري .

وعن توقعات اسعار تذاكر مباراة الكلاسيكو ” مباراة الهلال والاهلي ” القادمة في قمة الدوري السعودي للمحترفين فانها كالاتي :-

  • سعر فئة البلاتيني عائلات
  • سعر أفراد بلس بمبلغ 1500 ريال
  • سعر فئة بلاتيني أفراد بـ1200 ريال
  • أسعار التذاكر لمنصة الأفراد ذهبي بمبلغ 1000 ريال سعودي
  • اسعار منصة العائلات ذهبي بـ800 ريال
  • اسعار تذاكر الأفراد فضي فجاءت بقيمة 800 ريال سعودي
  • اسعار تذاكر العائلات فضي فجاءت بسعر 600 ريال.
  • سعر تذاكر الفئة E بـ150 ريال
  • سعر تذاكر الفئة F وD ب100 ريال
  • سعر تذاكر الفئات A، وB، وC، وG، وH بـ50 ريال.

رابط دخول وحجز تذاكر مباراة الهلال والاهلي عبر منصة موقع نادي الهلال الرسمية – صفحة بيع التذاكر (( هنا ))

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *