التخطي إلى المحتوى
لاصحة لخبر تأجيل مباراة الهلال والاتحاد في الدوري وطرح تذاكر المواجهة خلال يومان

تناقل الكثير من المغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اخبار وشائعات حول تأجيل مباراة الهلال امام الاتحاد جدة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين في جولتها الـ 19 من المسابقة , بسبب ظغط المباريات على الزعيم مابين منافسات البطولة العربية وابطال اسيا والدور المحلي .

وفي تاكيدات حول صحة الخبر او نفيه , فلا صحة لاي تأجيل سيتم في مباراة كلاسيكو الجولة الـ 19 من دوري المحترفين بين الزعيم والعميد , وسيتم بث المباراة على التوقيت ذاته والذي حددته ادارة المسابقات الرياضية وهيئة الرياضة السعودية مسبقاً .

عاجل : لن يتم تأجيل مباراة الهلال والاتحاد وسوف تقام في موعدها يوم السبت الساعه 8:30 في ملعب الجامعه وتم تحديد نصف نهائي البطولة العربيه وراح تقام الذهاب 16مارس بالرياض الإياب 5ابريل في جدة بين الاتحاد والشباب

حيث يستضيف الهلال منافسه الاتحاد على ارض استاد جامعة الملك سعود بالرياض , بتاريخ يوم السبت المقبل 22 فبراير 2020 الموافق لـ 28 جمادى الاخر 1441 هـ وانطلاق صافرة بداية المباراة عند الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت الرياض , عند الساعة الـ 5:30 مساءً بتوقيت GMT .

وتنفرد قنوات السعودية الرياضية بالبث الحصري المباشر عبر قنواتها المجانية لجميع مواجهات الدوري السعودي للمحترفين , ومسابقات رياضية مختلفه كمباريات كاس خادم الحرمين الشريفين ومباراة كاس السوبر السعودي وغيرها من المنافسات المحلية والعالمية خلال الموسم الجاري 2020 .

رابط شراء وحجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد

وبخصوص موعد طرح تذاكر مباراة الكلاسيكو مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الدوري السعودي , فمن المقرر ان يتم اعلان طرح اسعار التذاكر ورابط الشراء والحجز عبر موقع نادي الهلال الرسمي الالكتروني , ولكل من يرغب بالحجز يمكنه الدخول على رابط صفحة الشراء في الموقع والذي نوفره لكم هنا للتسهيل على الزائر الكريم ..

  • رابط شراء تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي …  ((هنا))

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *