التخطي إلى المحتوى
موعد قراءة دعاء اليوم الحادي عشر 11 من شهر رمضان مكتوب

في جديد عمليات البحث اليومي عن الادعية المكتوبة لشهر رمضان المبارك وبيان فضل وثواب قراءتها يومياً ومتى يستحب الاتيان بها وماهو افضل وقت لقراءة دعاء رمضان كل يوم بتاريخ اليوم .

فاننا نسترعي انتباهكم هنا لقراءة دعاء اليوم من شهر رمضان “اليوم الحادي عشر 11” وذكر نبذة عن فضل قراءته بحسب ماجاء في مصادر السنة النبوية المطهرة .

موعد قراءة دعاء اليوم الحادي عشر 11 من رمضان

وحيث ان شهر رمضان المبارك هو شهر العبادة والصيام والقيام وقراءة الادعية والتسبيحات والاستغفار , فان الادعية المستحب قراءتها يومياً في رمضان ولها من الاجر والثواب الكثير , فانه كلما كان موعد قراءتها باكراً وبعد صلاة الفجر مباشرةً كلما كانت الاستجابه محققه وقريبه بمشيئة الله , حيث ان اول ساعات الفجر في شهر رمضان هي وقت الاستجابه بحسب ماذُكر في الروايات الصحيحة .

نص دعاء اليوم الحادي عشر 11 من شهر رمضان مكتوب

في ذكر فضل قراءة هذا الدعاء في اليوم الحادي عشر من رمضان , فقد ذُكر في المصادر عن رسول الله صلى الله عليه واله وسلم حول ثواب وفضل قراءة هذا الدعاء في اليوم 11 من رمضان , فانه يكتب لقارؤه حجة مقبولة مع النبي عليه الصلاة والسلام .

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وال محمد .. ( اللهم حبّب اليَّ فيه الاحســان , وكرّه اليا فيه الفسوقَ والعصيـــــان , وحرّم عليا فيه السخــــــط والنيـــران , بعونك ياغياث المستغيثين , يا أرحم الراحمين )

دعاء اليوم الحادي عشر 11 من رمضان فيديو

وباستمرار نشرنا لمقاطع ادعية شهر رمضان اليومية , فاننا نهتم هنا بالتسهيل على الزائر الكريم بتوفير فيديو الاستماع لـ دعاء اليوم الحادي عشر من شهر رمضان المبارك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *