التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة القادمة أمام بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال اوروبا

ضمن اقوى واشرس مباريات كرة القدم للموسم الحالي 2020 , تعود المنافسات والاثاره من جديد بعد فترة توقفها لشهور مضت جراء الاحترازات المتبعة للوقاية من فيروس كورونا , وتتأهب الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري ابطال اوروبا انطلاقاً من لشبونه “البرتغال” باستمرار المنافسات للكشف اخيراً عن هوية بطل دوري الابطال لهذا الموسم .

وفي اطار ابرز المواجهات المرتقبة ينتظر عشاق كرة القدم الاوروبية والعالمية لقاء برشلونة الكتالوني الاسباني VS بايرن ميونخ الالماني في دور الـ 8 من دوري الابطال خلال الايام المقبله .

وهنا نوفر ابرز المعلومات التي يبحث عنها الزائر الكريم بهذا الشأن وكل مايخص موعد موقعة البرسا امام البايرن.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

تفصلنا ايام قليلة فقط عن حضور مواجهة برشلونة وبايرن ميونخ في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا حيث سيلتقي الخصمان في الموعد والتوقيت الاتي :-

  • التاريخ : بتاريخ يوم الجمعة 14 اغسطس 2020 م الموافق لـ 24 ذو الحجة 1441 هـ .
  • التوقيت : نقل مباشر عند الساعة الـ 10:00 م بتوقيت مكة المكرمه | عند الـ 7:00 م بتوقيت GMT .
  • ارض اللقاء : على ارضية استاد دا لوز “ملعب النور” بالعاصمة البرتغالية لشبونة .
  • القناة الناقلة : نقل حصري مباشر عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية beIN SPORT 1 .
  • معلق المباراة : المعلق الرياضي حفيظ دراجي

اخبار استعدادات مباراة برشلونة وبايرن ميونخ القادمة

في ابرز الاخبار الرياضية المتابعة لاستعدادات الاندية المتأهلة لربع نهائي الابطال , نجد بان الصحف الرياضية قد سلطت الضوء خلال اليومان السابقان على مدى تأثر الارجنتيني ليونيل ميسي بالاصابة التي تعرض لها اثر سقوطه في مباراة البرسا الماضية امام نابولي .

وقلق كبير من مشجعي البرسا حول الامر وهل انه قد تخطاها وسيشارك رفاقه منافسة برشلونة المرتقبة امام البايرن ام ان اصابته خطيرة ولن يتمكن من المشاركة .

وفي هذا الصدد اكدت تقارير صحفية نشرتها صحيفة “ماركا” الاسبانية بان ميسي سوف يدخل في التشكيلة الرسمية لمباراة برشلونة امام بايرن ميونخ وبان اصابته ليست بالخطيره وسوف يجري الفحوصات اللازمة فقط لتخفيف الام التورم في القدم المصابة .

ومن هنا فإن كل ماورد من اخبار صحفية رياضية يؤكد على أنه لا توجد أي شكوك بخصوص مشاركة ميسي أمام بايرن ميونخ يوم الجمعة القادم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *