التخطي إلى المحتوى
موعد مباراتي نصف نهائي كأس الملك 2020 ” النصر ضد الاهلي” وَ ” الهلال ضد أبها”

تناقلت الاخبار الرياضية السعودي قبل قليل خبر تحديد الاتحاد السعودي لكرة القدم لمواعيد مباريات نصف نهائي كأس الملك “خادم الحرمين الشريفين” بعد انتظار وترقب من قبل جماهير كرة القدم السعودية , وتداولت الاخبار الرسمية الرياضية ماتم اعلانه من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم بتاريخ اليوم الثلاثاء 21 يناير الجاري.

وتحديد موعد مباراتي الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين بشكل رسمي , حيث سيتقابل في المربع الذهبي كلا من , الهلال ضد ابها والنصر ضد الاهلي .

وكان الهلال قد تأهل الى نصف نهائي كاس الملك على حساب الاتفاق بنتيجة 2-1 , فيما تاهل ابها على حساب الفتح بعد التعادل والفوز بنتيجة ركلات الترجيح ليضرب موعداً في نصف النهائي امام الزعيم .

وكانت اخر مباريات الربع نهائي التي خاضها الاهلي ضد الوحدة وفاز الراقي بنتيجة 2-1 اكد من خلالها استحقاقه للتاهل وملاقاة النصر في جدة في النصف نهائي , وذلك بعد ان تاهل العالمي بدوره على حساب العدالة بنتيجة 1-0 .

موعد مباراة النصر والاهلي

ومن المقرر ان يواجه الأهلي النصر في موعد مباراة النصف نهائي لكاس الملك في تاريخ يوم الاحد 15 مارس 2020 الموافق لـ 20 رجب 1441 , وانطلاق صافرة المواجهة عند الساعة الـ 8:45 مساءً في اللقاء الذي سيجمع بين الراقي والعالمي على ارضية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ” الجوهرة المشعة بجدة ”

  • البطولة : كأس الملك “خادم الحرمين الشريفين” نصف نهائي .
  • تاريخ المباراة : بتاريخ يوم الأحد 15 مارس 2020 – 20 رجب 1441 .
  • توقيت البث : عند الساعة 8:45 مساءً بتوقيت جدة – عند الساعة الـ 5:45 مساءً بتوقيت جرينتش .
  • القناة الناقلة : قناة السعودية الرياضية ksa sport 2

موعد مباراة الهلال وأبها

وبخصوص موعد مباراة الهلال وأبها في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين , فمن المقرر ان يلعب الهلال أمام أبها بتاريخ يوم الأحد الموافق 15 مارس الموافق لـ 20 رجب 1441 هـ “اي نفس يوم ملاقاة النصر والاهلي” وانطلاق البث المباشر عند الساعة الـ 6:40 مساءً , والمقرر اقامتها على ارضية ملعب جامعة الملك سعود بالرياض ” استاد نادي الهلال”

  • البطولة : كأس الملك “خادم الحرمين الشريفين” نصف نهائي .
  • تاريخ المباراة : بتاريخ يوم الأحد 15 مارس 2020 – 20 رجب 1441 .
  • توقيت البث : عند الساعة 6:40 مساءً بتوقيت الرياض – عند الساعة الـ 3:40 مساءً بتوقيت جرينتش .
  • القناة الناقلة : قناة السعودية الرياضية ksa sport 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *