التخطي إلى المحتوى
موعد عرض مسلسل الكون في كفه والإعادة على mbc يومياً في رمضان 2020

تزداد عمليات البحث يومياً وخلال ايام وليالي شهر رمضان المبارك عن مواعيد مسلسلات رمضان 2020 , وبالخصوص المسلسلات التي لاقت ترحيباً كبيراً من قبل المشاهد العربي ومتابعات بالالاف على تلك المسلسلات ومن ضمنها مسلسل الكون في كفه .

الذي تعرضه فناة mbc دراما يومياً على شاشتها , ويظهر رواج ونجاح المسلسل من اولى حلقاته بسبب تناغم الشخصيات مع العمل والحبكه الدرامية المحببة للمتابع والمشاهد الخليجي .

فان مسلسل الكون في كفه كويتي وقصته مشوقه تدور احداثها في اطار درامي اجتماعي يحكي احداث ومواقف شبيهه بالواقع وتطورات في كل حلقه من المسلسل تشوقنا للحلقه التي تليها .

موعد مسلسل الكون في كفه يومياً في رمضان 2020

وبحسب مانشرته مصادر الاعلان عن عرض مسلسل الكون في كفه في اول ايام شهر رمضان , فانه يُعرض يومياً على قناة MBC دراما في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً وموعد الاعادة في صباح اليوم التالي .

  • موعد عرض الحلقة الجديدة يومياً : عند الساعه الـ 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • موعد عرض اعادة حلقة اليوم الماضي : عند الساعه الـ 9:00 صباحاً بتوقيت السعودية

ولاخذ نبذة موجزه عن اسرة مسلسل الكون في كفه فاننا نختصرها لكم كالاتي :

مسلسل الكون في كفه من تأليف علي دوحان وإخراج سائد بشير الهواري وبطولة الهام الفضاله , مرام البلوشي , طيف , محمود بو شهري , فهد باسم , عبدالله بهمن , ملك ابو زيد , فيّ الشرقاوي , زمن عبدالله , شهد سلمان , ليالي دهراب , ايمان الحسيني .

ملخص قصة مسلسل الكون في كفه على mbc دراما

وللتعرف على مختصر قصة مسلسل البرنس فانه مسلسل تدور احداثه في اطار درامي اجتماعي ينقل لنا صوراً واحداث من البيئة الكويتية الخليجيه التي تهتم بحل مشاكل وقضايا اجتماعية مختلفه , وتدور احداث هذا المسلسل بشكل خاص حول امرأة متسلطه تحاول بسط نفوذها على كل من حولها والتاثير في حياتهم وشخصياتهم وبالخصوص على اسرتها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *