التخطي إلى المحتوى
موعد مسلسل شغف الحلقة الاولى على mbc دراما – موعد مسلسل شغف رمضان 2020

نتابعكم زوار “سي جي” من جديد وعرض مواعيد مسلسلات رمضان لتسهيل عناء البحث , وهنا ننشر موعد مسلسل شغف الكويتي بطولة الفنانة هدى حسين في الموسم الرمضاني 2020 , وانفراد قناة mbc دراما بعرض حلقاته خلال ايام الشهر الكريم .

موعد عرض حلقات مسلسل شغف

من المقرر ان يتم عرض مسلسل شغف على قناة mbc دراما خلال ايام وليالي شهر رمضان 2020 , ولقد تم الاعلان عن موعد عرضه على ام بي سي دراما بالتوقيت الرمضاني حيث سيكون موعد  عرض حلقات مسلسل شغف في رمضان 2020 يومياً على قناة mbc دراما عند الساعه الـ 3:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

اعلان برومو مسلسل شغف على mbc دراما في رمضان 2020

تقدمت قناة mbc دراما باعلان عرض مسلسل شغف على شاشتها خلال ايام وليالي شهر رمضان المبارك , وتنزيل برومو العرض الاول للمسلسل على صفحتها الرسمية بتويتر لتشويق المشاهدين وعشاق الفن والدراما الخليجية لمتابعة حلقات مسلسل شغف والتعرف على قصة واحداث هذا المسلسل في رمضان .

نبذة تعريفية عن مسلسل شغف

يستعرض العمل قصة درامية رومانسية اجتماعية تدور احداث حلقات المسلسل حول شخصية “شغف” البارزة , وهي عبارة عن فنانة تشكيلية “رسّامة” تعيش احداث ومشاكل وتصورات نفسيه تثير حفيظة كل من يحيط بها وتطلعنا الاحداث على مايجري عليها ضمن حلقات مسلسل شغف الذي سيُعرض في رمضان 2020 .

والمسلسل من بطولة الفنانة هدى حسين والفنان عبدالله بو شهري ويشارك العمل الكثير من نجوم الفن الخليجي والكويتي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *