التخطي إلى المحتوى
موعد صدور نتائج قبول الأمن البيئي 1441 “رجال” عبر رابط منصة أبشر توظيف

سبق ونشرت الادارة العامة للقبول والتسجيل بوزارة الداخلية فرع القوات الخاصة للامن البيئي اعلانها الرسمي بفتح القبول والتسجيل لوظائف الامن البيئي العسكرية على رتبة جندي , جندي اول , رقيب , وكيل رقيب , عريف للرجال واستقبال الطلبات في موعد محدد كان في اواخر ديسمبر الماضي.

ولازال المتقدمين في حالة ترقب لموعد اعلان وصدور نتائج القبول المبدئي على الرتب العسكرية في القوات الخاصة للأمن البيئي .

موعد نتائج قبول الأمن البيئي 1441

ومن هنا نهتم عبر “سي جي” بنشر اي تفاصيل تتضمن اعلان نتائج القبول على الوظائف العسكرية في الامن البيئي , ونشر الاعلان الرسمي للدخول عبر منصة أبشر والاستعلام فوراً عن نتيجة قبول الامن البيئي لكافة المتقدمين عليها ومن تم تطابق الشروط الواجب توفرها عليه من المتقدمين للوظائف في مختلف الرتب العسكرية .

وحتى الان لم يتم اعلان نتائج قبول الامن البيئي رسمياً – اي عبر أبشر- الا انه وبحسب المصادر الاخبارية الرسمية فمن المقرر ان يتم اعلان نتائج الامن البيئي للقبول المبدئي للرجال على رتبة جندي – جنيد اول – رقيب – وكيل رقيب – عريف خلال الاسبوع المقبل اي في الثلث الاخير من شهر يناير الجاري .

رابط استعلام نتائج قبول القوات الخاصة للأمن البيئي 1441-2020

ولاننا نسعى دوماً للتسهيل على الزائر الكريم فاننا ننشر رابط استعلام مباشر للدخول على موقع ابشر للتوظيف ومنها الى صفحة الاستعلام وادخال رقم الهوية الوطنية للمتقدم والرقم السري والرقم الوظيفي والظغط على استعلام , وظهور النتيجة فوراً ” في حال حال كانت الجهة المسؤولة قد انتهت من عمليات الفرز المبدئي او النهائي وتنزيل النتائج على ابشر” ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *