التخطي إلى المحتوى
إعلان موعد وشروط تقديم وزارة الدفاع القبول والتجنيد الموحد 1442-2020 “رجال”

نشرت وزارة الدفاع السعودية عبر موقعها الالكروني الرسمي لصفحة بوابة القبول والتجنيد الموحد اعلانها الدوري لفتح بوابة القبول والتجنيد لحملة الشهادة الثانويه للتسجيل في الخدمة العسكرية خلال الفتره السنوية لشهر ربيع الاخر 1442 هجرياً .

ونشر الدفاع تنويه يفيد بقرب نزول اعلانها الرسمي لجذب انتباه الراغبين بالخدمه العسكرية والاطلاع علي موعد وشروط استقبال طلبات القبول والتجنيد عبر بوابتها الرسميه وتفعيل رابط التقديم في القريب العاجل , وترقب الاعلان عن ذلك خلال الايام المقبله .

اعلان فتح بوابة القبول والتجنيد الموحد لحملة الثانوية 1442

بحسب ماجاء من اخبار حول تجنيد وزارة الدفاع للفتره المقبله لشهر ربيع الاخر من العام الحالي 1442 فقد أوضحت الوزارة عبر موقعها الإلكتروني مايتوجب على الراغبين بالتقدم للخدمة العسكرية معرفته وهي المؤهلات المطلوبة للتجنيد لحملة الثانوية العامة – الدبلوم – البكالوريوس .

وبالاشارة الى الوظائف العسكرية على مختلف الرتب العسكرية , فقد اشارت الدفاع الى حاجتها لتجنيد ابناء الوطن في جميع القطاعات التابعة لـكلاً من :-

  1. القوات المسلحة
  2. القوات البرية
  3. القوات البحرية
  4. الخدمات الطبية
  5. الدفاع الجوي
  6. الصواريخ الاستراتيجية
  7. القوات الجوية

موعد تقديم وزارة الدفاع القبول والتجنيد الموحد 1442

وحتى الان لم يتم التاكيد على تاريخ و موعد محدد لفتح بوابة القبول والتجنيد الموحد التابعة لوزارة الدفاع , ليتم من خلالها استقبال طلبات التقديم في الخدمة العسكرية لمختلف الرتب للسعوديين “رجال” من حملة الشهادة الثانوية وأعلى .

وفور الاعلان عن الموعد الرسمي لفتح رابط التسجيل في تجنيد وزارة الدفاع لمختلف المسميات الوظيفية العسكرية فسوف نوافيكم به هنا كما عودناكم دوماً عبر “سي جي ”

شروط تقديم وزارة الدفاع “القبول والتجنيد الموحد”

رابط بوابة القبول والتجنيد الموحد – وزارة الدفاع

تقرر ان يتم التقديم على تجنيد وزارة الدفاع “خلال الفترة الحالية” وبعد التأكيد على الموعد والشروط رسمياً , عبر الرابط الرسمي لبوابة القبول والتجنيد الموحد والتسجيل من خلاله الكترونياً لطلب الالتحاق بالخدمة العسكرية للعام 1442-2020 ((من هنا))

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *