التخطي إلى المحتوى
إستعلام نتائج “أسماء” المرشحين والمرشحات على وظائف وزارة التعليم الادارية 1441

تقدمت وزارة التعليم مساء يوم الاربعاء بتاريخ 6 نوفمبر 2019 بالاعلان عن نتائج الفرز المبدئي للمرشحين والمرشحات على الوظائف الادارية التابعة لها في مختلف مناطق المملكة , ودعوة كافة المتقدمين من الرجال والنساء ” الخريجين والخريجات” للتعرف والاستعلام على اسماء الترشيح المبدئي لاستكمال اجراءات التعيين الرسمي .

إعلان نتائج ترشيح وظائف وزارة التعليم الإدارية 1441

تم الاعلان من قبل وزارة التعليم في جديد اخبارها المخصصه لنتائج القبول والترشيح للمتقدمين على وظائفها للعام 2019-1441 , وطرح أسماء المرشحين والمرشحات بصورة نهائية لشغل الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام والتي كانت الوزارة قد اعلنت عن فتح باب التقدم عليها مع دخول العام الهجري الحالي 1441 في تاريخ 2 محرم 1441 هـ .

  • رابط اعلان نتائج قبول الوظائف الادارية بوزارة التعليم 1441 ( هنا )

رابط استعلام اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الادارية 1441

لكافة المتقدمين على وظائف وزارة التعليم الادارية ” رجال ونساء” يمكنكم الاستعلام عن نتائج الترشيح النهائي كما اعلنت وزارة التعليم قبل ساعات بظهور عدد 159 مرشح ومرشحه للوظائف الادارية عبر الرابط الذي ننشره لكم ادناه .

فقد دعت وزارة التعليم الى ضرورة كافة المتقدمين لمراجعة إدارة الموارد البشرية في إدارات التعليم  “المخصصه للتوظيف” الموجهين لها أو الإدارة العامة لعمليات الموارد البشرية , وذلك في مقر الوزارة بالرياض وذلك لفترة محدده لعشرة ايام فقط بداية من تاريخ الاعلان اي من يوم الاربعاء 9 ربيع الاول وحتى يوم الخميس 17 ربيع الاول 1441 هـ .

للتنويه : فان الوزارة تلزم كافة المرشحين والمرشحات لوظائفها الادارية الحضور اثناء المراجعة لاستلام نموذج الكشف الطبي، ولزوم احضار بطاقة الهوية الوطنية  اصل وصورتان , مع عدد صورتان شخصية للرجال فقط .

رابط استعلام نتائج “اسماء” المرشحين والمرشحات للوظائف الادارية بوزارة التعليم 1441/2019..

  • استعلام اسماء الرجال ( هنا )
  • استعلام اسماء النساء  ( هنا )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *