التخطي إلى المحتوى

زوارنا الكرام كما عودناكم دائمًا بنشر كل جديد في الوظائف العسكرية السعودية 1441، ننشر لكم اليوم نتائج القبول النهائي للنساء 1441 في المركز الوطني للعمليات الامنية 911 بعد أن تم إعلانها منذ قليل عبر منصة أبشر للتوظيف التابعة لوزارة الداخلية السعودية.

إذ تم نشر بيان جديد علي موقع أبشر للتوظيف منذ قليل أفاد عن إعلان إدارة القبول والتسجيل المركزي لـ نتائج القبول للنساء 1441 علي وظائف المركز الوطني للعمليات الأمنية 911 علي كلًا من الرتب ( رتبة جندي أول – جندي).

صورة توضيحية لـ إعلان نتائج القبول النهائي للنساء 1441 لوظائف مركز العمليات الأمنية 911

وقد اشتمل هذا البيان أيضًا علي تحديد الشروط اللازم إتباعها من جانب المقبولات بشكل نهائي من أهمها أن يتم الإستعلام عن نتائج القبول النهائي عبر رابط أبشر توظيف الإلكترونية الرسمية التابعة لوزارة الداخلية السعودية فقط، إذ من المقرر أن يتم إستقبال المتقدمات عن طريق بوابة رقم (4) المتواجدة في طريق البوابة الشمالية .

موعد حضور المقبولات نهائيًا في وظائف المركز الوطني للعمليات الأمنية 911

علي أن يكون ذلك في يوم الأحد المقبل بمشيئة الله تعالي 12 يناير 2020 ميلاديًا، الموافق 24 جمادي الأولي 1441 هجريًا، في تمام الساعة السابعة صباحًا في أول يوم فقط.

الشروط والضوابط اللازم اتباعها من جانب المعلن أسمائهم في نتائج القبول في المركز الوطني للعمليات الأمنية 911

  • علي المتقدمات أن يقمن بإرتداء أطقم رياضية مميزة باللون الكحلي.
  • لابد من وجود غطاء للشعر علي أن يكون باللون الأسود.
  • لابد من إرتداء قبعة مميزة باللون الأبيض.
  • إرتداء جوارب سوداء اللون.
  • إرتداء جزمة رياضية سوداء اللون.
  • علي المقبولات إحضار أصل الهوية الوطنية بالإضافة إلي المستندات والأوراق التى تم إرفاقها عند التقديم علي تلك الوظائف.
  • لابد من إحضار المتقدمات لدفتر خاص بتسجيل الملاحظات + قلم للكتابة به.

تجدر الإشارة هنا إلي أن البيان قد أوضح إلحاق المتقدمات بدورة الفرد الأساسي لفترة تصل إلي 120 يومًا ستكون في معهد التدريب النسائي الأمني بكلية الملك فهد الأمنية ، كما تم تحديد مواعيد بداية الدورة في تمام الساعة السادسة صباحًا وتنتهي في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

رابط الاستعلام عن نتائج القبول النهائي 1441 في المركز الوطني للعمليات الأمنية 911 للنساء

وكما عودناكم دائمًا زوارنا الكرام بإرفاق الروابط الهامة بشكل مباشر ننشر الآن لجميع المتقدمات الراغبات بالإستعلام عن نتائج القبول النهائي وذلك عبر الولوج إلي هذا الرابط (( هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا )) .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *