التخطي إلى المحتوى
نتائج قبول الحرس الوطني 1442: رابط استعلام نتائج قبول “اسماء” المرشحين والمرشحات المقبولين بوزارة الحرس الوطني 2021 عبر جدارة

في إطار المُتابعات المُستمرة لإعلانات القبول المبدئي علي التقديم من مُختلف المصالح الحكومية العسكرية بالبلاد السعودية، تَقدمت وزارة الحرس الوطني مُنذ ساعة تقريبًا ببيان جديد كشفت فيه فتح رابط الاستعلام عن نتائج قبول الحرس الوطني 1442 عبر جدارة بعد إتمامها لعمليات الفرز المبدئي وإعلان وظهور أسماء المقبولين والمقبولات المرشحين والمرشحات البالغ عددهم (341) علي وظائفها الإدارية التي تم إعلانها في 27 ديمسبر 2020 ميلاديًا، من الخريجين وخريجات الجامعات السعودية.

وُهنا وعبر هذا المقال علي “سي جي العربية” ننشر لكم تفاصيل الإعلان الأخير للوزارة الذي كشف عن ظهور و فتح استعلام نتائج قبول وزارة الحرس الوطني 1442 علي الوظائف الإدارية وروابط إتمام عمليات القبول في المواعيد التي تم تحديدها بواسطة لجنة القبول والتسجيل رسميًا.

اعلان ظهور نتائج القبول في وزارة الحرس الوطني 1442

تَقدمت وزارة الحرس الوطني السعودية متمثلةً في لجنة القبول والتسجيل بالإعلان رسميًا عن نتائج قبول الحرس الوطني 1442 علي الوظائف الإدارية المُعلن عنها قبل ذلك.

وشددت الوزارة من جهتها علي ضرورة إلتزام جميع المتقدمين والمتقدمات المرشحين والمرشحات بالمواعيد التي تم تحديدها للحضور من أجل إتمام عمليات القبول، والإطلاق علي اسماء المرشحين والمرشحات المقبولين في الحرس الوطني “الخدمة العسكرية” بالوظائف الإدارية بإتباع راب الاستعلام عن نتائج القبول والتعرف علي باقي التعليمات المتعلقة.

تعليمات الإدارة لجميع أسماء المقبولين المرشحين والمرشحات في نتائج الحرس الوطني 1442:

  • علي المرشحات والمرشحين تصوير بطاقة الهوية الوطنية عدد (1) صورة مع إحضار الأصل.
  • لابد من إحضار السيرة الذاتية للمرشح أو المرشحة علي أن تكون باللغة العربية.
  • يجب الإلتزام بالمواعيد المُحددة للمقابلة الشخصية.
  • في حالة عدم حضور المرشحين أو المرشحين في المواعيد المحددة للمطابقة سيتم إعتبار ذلك عدولًا منهم عن الرغبة بالترشيح في وظائف الحرس الوطني الإدارية 1442.
  • تصوير المؤهل الدراسي صورة واحدة مع إحضار أصل الشهادة علي أن يكون موضح بها التخصص والتقديم العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج للمرشح أو المرشحة.
  • للمرشحين والمرشحات أصحاب المؤهلات الصادرة من خارج أراضي المملكة العربية السعودية عليهم إرفاق معادلة التعليم العالي مع إحضار مفاتيح احتساب المعدل.
  • لابد من إحضار السجل الأكاديمي مع تصويره عدد صوره واحدة.
  • إحضار نسخة من شهادات الخبرة والدورات في حالة وجودها.
  • إحضار عدد (3) صور شخصية حديثة للمرشح أو المرشحة علي أن تكون ملونة وبمقاس (4*6).

رابط استعلام نتائج الحرس الوطني 1442 عبر جدارة

هذا وقد وفرت الإدارة العامة للقبول المركزي؛ إمكانية الإستعلام عن نتائج القبول في وزارة الحرس الوطني 1442 في الوقت الحالي عبر الولوج المُباشر إلي رابط منصة جدارة عبر الروابط الموضحة أدناه كما يجب علي جميع المقبولين والمقبولات المرشحين والمرشحات الإلتزام جيدًا بجميع التعليمات التي تم إيضاحها أعلاه من أجل عدم إستعباد أي مرشح أو مرشحة من إجراءات القبول.

  • رابط استعلام نتائج قبول الحرس الوطني 1442 عبر جدارة اسماء المرشحين الرجال من هنا .

  • رابط استعلام نتائج قبول الحرس الوطني 1442 عبر جدارة اسماء المرشحات النساء من هنا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *