التخطي إلى المحتوى
إستعلام نتائج “اسماء” قبول وزارة العدل 1441 على وظائف الأمن والسلامة والدعم الفني

انتشرت الاخبار الاولية التابعة لوظائف السعودية الحكومية , بالاعلان قبل قليل عن ظهور نتائج القبول المبدئي على وظائف وزارة العدل للرجال والنساء والتي سبق التقديم عليها عبر نظام جدارة الخدمة المدنية على تخصصات محددة , تخصص توظيف الامن والسلامة و وظائف الدعم الفني .

ودعت العدل جميع المتقدمين والمتقدمات للدخول عبر رابط الوزارة الرسمي والاستعلام عن ظهور اسماء المرشحين والمرشحات مبدئياً على وظائفها لاستكمال اجراءات التعيين للعام الحالي 1441 .

اعلان نتائج المقبولين في وزارة العدل 1441-2019 رجال ونساء

تقدمت وزارة العدل صباح اليوم الاربعاء 28 ربيع الاخر 1441 بالاعلان عن ظهور نتائج فرز أسماء 1728 مرشحاً ومرشحة على وظائف الأمن والسلامة والدعم الفني التابعة للوزارة والتعيين عليها للعام 2019-1441 .

وياتي ذلك استكمالاً لاجراءات لتقديم على الوظائف على المرتبة الثامنة والسادسة والخامسة والرابعة للرجال والنساء .

كما ولقد تقدمت الوزارة بطلب الدخول من قبل المرشحين والمرشحات على بوابة الوزارة والاستعلام عن النتيجة بغية اتمام جميع الاجراءات المتبقية للتوظيف .

وفي ذات السياق فقد ذكرت الوزارة أنها وللتسهيل على المقبولين قامت بإرسال رسائل لجميع المرشحين مبدئياً حتى يسارعوا لإجراء الكشف الطبي والتعرف على مواعيد المقابله الشخصية .

رابط استعلام نتائج “اسماء” المرشحين على وظائف وزارة العدل

وللاطلاع على نتائج اسماء المرشحين والمرشحات في القبول على وظائف وزارة العدل في الامن والسلامة والدعم الفني فاننا نساعد الزائر الكريم بتوفير رابط مباشر للدخول على صفحة استعلام نتيجة قبول وظيفة بموقع وزارة العدل الرسمي الالكتروني من الرابط التالي ..

  • رابط استعلام نتائج قبول “المرشحين والمرشحات” بوزارة العدل 1441 (( هنا ))

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *