التخطي إلى المحتوى
إستعلام نتائج “أسماء” المقبولين لوظائف ديوان المظالم 1441 “المرشحين نهائياً”

تقدمت الادارة العامة للموارد البشرية بديوان المظالم قبل قليل باعلان ظهور نتائج الترشيح النهائي لعدد (90) متقدم ومتقدمة على وظائفها التي سبق الاعلان بفتح باب القبول والتسجيل عليها في شهر شوال الماضي من العام 1440 هـ .

وجاء في خبر اعلان ظهور اسماء المقبولين على وظائف ديوان المظالم 1441-2019 تنويه من قبل الادارة المعلنة عن اهمية الدخول و الاستعلام لنتائج قبول ديوان المظالم لكي يتم استكمال اجراءات المقابلات الشخصية والتعيين على الوظائف ومباشرتها في الموعد المحدد من قبلها .

رابط إعلان نتائج قبول وظائف ديوان المظالم 1441-2019

ولقد نشرت الصفحة الرسمية للقيم الاعلامي بموقع يدوان المظالم الالكتروني الرسمي , اعلان وضحت خلاله المتطلبات الواجب توفيرها من قبل المرشحين نهائياً لشغل وظائفها مع الاخذ بعين الاعتبار ان اي تاخير من قبلهم سيكون بمثابة عدول عن التعيين على الوظائف المقبولين عليها ولابد من الالتزام بكافة الشروط والمواعيد المحدده من خلال رابط موقع ديوان المظالم – صفحة استعلام نتائج قبول الوظائف على المرتبتين الرابعة والسادسة .

ولكل من يرغب بالاطلاع على أسماء المقبولين بديوان المظالم , فما عليكم سوى الدخول على الرابط المباشر من هنا واستكمال اجراءات القبول والتعيين في الوظائف (( الضغط هنا ))

إستعلام نتائج “أسماء” المقبولين نهائياً على وظائف ديوان المظالم 1441

في الاعلان الذي تقدمت به الإدارة العامة للموارد البشرية بديوان المظالم عن ظهور أسماء المقبولين بالمسابقة الوظيفية على وظائف المرتبتين الرابعة والسادسة،فقد توجهت بدعوة لكافة المرشحين والمقبولين على الوظائف بـ الدخول على بوابة ديوان المظالم الإلكترونية والتعرف على نتيجة الترشيح النهائي واستكمال اجراءات التوظيف  من خلال الرابط التابع لها هنا .. ( هنا )

وفي ذكر نبذة عن متطلبات ادارة القبول والتسجيل بديوان المظالم فقد لخصتها عبر موقعها الالكتروني الرسمي كالتالي :-

  • يلزم المقبولين الحضور إلى مقر ديوان المظالم بالرياض، لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية
  • لابد من استلام نموذج الكشف الطبي ونماذج التعيين خلال الفترة من تاريخ ١٤/ ٢/ ١٤٤١هـ إلى ١٦/ ٢/ ١٤٤١هـ.
  • يلزم المقبولين احضار معهم أصل المؤهلات العلمية وصورتين منها للمطابقة وأصل الهوية الوطنية وصورتين منها للمطابقة
  • احضار صورتين شمسية مقاس (٣×٤)
  • لكل من ظهر اسمه في المرشحين ولم يراجع الادارة او لم يستكمل البيانات في التاريخ المبيّن أعلاه ، فإنَّ ذلك يُعدّ عدولاً عن الرغبة في الوظيفة وسيتقرر على اثره استبعاده من الوظيفة .

وللتنويه : فسوف تشرع ادارة القبول والتسجيل بديوان المظالم بمطابقة مؤهلات المقبولين مع المؤهلات المطلوبة لشغل الوظيفة وذلك بما يتوافق مع دليل تصنيف الوظائف المتحدد من قبل وزارة الخدمة المدنية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *