التخطي إلى المحتوى
وزارة التعليم تفتح رابط إستعلام نتائج أسماء قبول الوظائف الادارية 1441 “رجال ونساء”

في جديد المتابعات المتواصلة لـ الاعلانات الوظيفية المتوفرة في المملكة العربية السعودية , ننشر لكم عبر هذا المقال اعلان ظهور نتائج المقبولين والمقبولات في وزارة التعليم على الوظائف الادارية التي سبق فتح باب القبول والتسجيل عليها عبر منظومة جدارة الالكترونية التابعة لوزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة التعليم .

ونوافيكم عبر “سي جي” بنشر رابط الاستعلام المباشر لاسماء وَ نتائج قبول الوظائف الادارية 1441 للرجال والنساء عبر صفحة وزارة التعليم الرسمية .

اعلان نتائج قبول الوظائف الادارية التعليمية 1441

تقدمت الادارة العامة للقبول والتسجيل بوزارة التعليم السعودية باعلانها عن المقبولين والمقبولات ” أسماء ” قبول عدد (536) متقدم ومتقدمة على الوظائف الإدارية التي سبق الاعلان عن التعيين عليها على سلم الموظفين العام .

ودعوة كافة الظاهرة اسماؤهم لمراجعة مقر الوزارة بالرياض بغية المطابقة والتعرف على مواعيد المقابلة الشخصية لاستكمال اجراءات التعيين والمباشرة بالعمل .

وللتنويه : فان مواعيد المقابله الشخصية تأتي بحسب الموعد المحدد أمام كل إسم ولكافة الراغبين بالاطلاع والتعرف على الأسماء المعلنه في نتائج قبول وظائف وزارة التعليم الادارية 1441 فانها هنا .. bit.ly/2qiTbk9

رابط إستعلام نتائج “أسماء” قبول وظائف التعليم الادارية 1441

وفي الاعلان الرسمي الصادر بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 صفر 1441 هـ | 15 اكتوبر 2019 م , فقد اكدت الادارة القائمة على انهاء اجراءات القبول والتعيين لوظائف وزارة التعليم بِـ حثّ كافة المتقدمين والمتقدمات بالدخول وَ الاستعلام عن اسماء المقبولين على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم الموظفين العام (رجال- نساء).

وكل من تقدم بطلب في تاريخ تقديم وتسجيل الوظائف المعلنة في تاريخ 23 ذو الحجة 1440 من خلال موقع وزارة الخدمة المدنية (نظام جدارة للتوظيف الالكتروني).

وبدورها -وزارة التعليم- فقد وضحت انه يلزم كل من تم اعلان اسمه ان يراجع مقر الوزارة الرئيسي بالرياض حسب التاريخ المحدد أمام كل اسمحتى ينتهي من عملية المطابقة ومراجعة البيانات والتقدم لإجراء المقابلة الشخصية, وفي حال تخلف اياً من المقبولين او المقبولات عن ذلك فانه يعتبر بمثابة عدول عن طلب التعيين.

وتجدر الاشارة الى ان نتائج القبول المعلنه بتاريخ اليوم الثلاثاء 16-2-1441 بداية للتعيين على الوظائف الادارية بوزارة التعليم وأن الدعوة للمطابقة والمقابلة لا تعني الترشيح النهائي.

  • للاطلاع على اسماء المقبولين للوظائف الادارية 1441 رجال من ( هنا )
  • للاطلاع على اسماء المقبولات للوظائف الادارية 1441 نساء من ( هنا )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *