التخطي إلى المحتوى

تزامنًا مع قرب إنتهاء الإختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول 1441 هجريًا، وتركيز الطلاب والطالبات علي تحقيق أعلي معدل من الدرجات، يعمل الإداريين في كافة المدارس بالمملكة العربية السعودية سواء كانت مدارس حكومية أو مدارس أهليه للبنين أو مدارس أهليه للبنات علي رصد الدرجات والمجموع الكلي للطلاب لكافة المواد الدراسية بالفصل الدراسي الأول.

وذلك من أجل توفير التقرير الشامل والكامل والاسراع من عملية إعلان نتائج الطلاب عبر رابط موقع نظام نور للنتائج 1441 ، ويستمر ذلك الجهد إلي آخر يوم في الدوام الرسمي لكافة المراحل وتحديدًا في التاريخ 2 يناير 2020 ميلاديًا، الموافق 6 جمادي الأولي 1441 هجريًا.

وفي هذه الأونه نجد تحرك أولياء الأمور والطلاب للبحث عن نتائح الطلاب والطالبات عبر نظام نور برقم الهوية للإستعلام عن نتائج التحصيل الدراسي لإنتهاء الفصل الدراسي الأول، وكما تعودنا من القيادة الرشيدة بالمملكة العربية السعودية بتسهيل كافة الأمور علي الشعب السعودي.

فنجد أن وزارة التعليم تقوم بنشر وإعلان نتائج الطلاب عبر موقع نظام نور بشكل سنوي من أجل توفير الراحة علي كلًا من الطلاب وأولياء الأمور للحصول علي الدرجات.

موعد ظهور نتائج طلاب الابتدائي عبر نظام نور 1441 برقم الهوية

وأعلنت وزارة التعليم السعودي مؤخرًا بأن الموعد الرسمي لظهور وإعلان نتائج الفصل الدراسي الأول للعام 1441 هجريًا للمرحلة الإبتدائية سيكون مع إنتهاء آخر يوم إختبار لهم.

موعد ظهور نتائج طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية برقم الهوية عبر نظام نور 1441

كما أعلنت “التعليم” أيضًا عن موعد إعلان ونشر نتائج طلاب وطالبات المرحلة المتوسطة والثانوية في اليوم الأخير من الدوام لكلًا من الإداريين والمعلمين وذلك سيكون بمشيئة الله تعالي في الخميس المقبل الموافق 6 جمادي الأولي 1441 هجريًا، الموافق 2 يناير 2020 هجريًا، ومن المتوقع أن تظهر النتائج قبل هذا الوقت بحسب إدارة كل مدرسة في سرعتها برصد الدرجات علي نور للنتائج 1441.

ولذلك ننوه هنا عبر سي جي العربية أن علي جميع الراغبين بالإطلاع علي الدرجات من أولياء الأمور والطلاب والطالبات ترقب نشرها الرسمي علي الصفحة الخاصة بالإستعلام في رابط موقع نظام نور المركزي الإلكتروني مع إنتهاء الدوام ليوم الخميس الموافق 29 – 4 – 1441 هجريًا.

إذ ينتهي كلًا من طلاب الصفوف (الثالث والرابع والخامس والسادس) من أداء الإختبارات الخاصة بهم والعمل علي رصد درجات آخر إختبار لهم وعلي الفور سيتم إعلان وظهور النتائح عبر موقع نظام نور برقم الهوية.

الرابط الرسمي للاستعلام عن نتائج نظام نور 1441

تعمل كافة الوزارات بالمملكة العربية السعودية علي توفير كافة السبل لإراحة المواطن السعودي، ونخص بالذكر هنا وزارة التعليم السعودية التى خصص موقعًا لنشر نتائج الاختبارات لكافة الطلاب بجميع المراحل الدراسية بمجرد أن يتم الإنتهاء من رصد المعلمين والإداريين لدرجات المواد الدراسية مع إنتهاء آخر إختبار في يوم الخميس الموافق 29 ربيع الآخر 1441 هجريًا.

إذ يمكن بعد هذا الوقت دخول كلًا من الطلاب واولياء الأمور  الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر نظام نور بإدخال الإسم الرباعي والسجل المدني من صفحة ولي الأمر، ومن ثم سوف تظهر علي الفور كافة التقارير الخاصة بكشف الدرجات.

رابط صفحة نظام نور المركزي  رابط نتائج الابتدائي 1441  رابط نتائج المتوسط 1441رابط نتائج الثانوي 1441

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *