التخطي إلى المحتوى

استخراج النتائج عبر نظام نور لنتائج الطلاب 1442 تحليل شهادات الطلاب برقم الهوية  ، نظام نور أحد الأنظمة الرائعة التي تم تأسيسها لخدمة الطلاب والمعلمين وأي شخص داخل هذا المسار التعليمي ومن أبرز الخدمات التي يتم تقديمها من نور هو عملية استخراج النتائج والتعرف عليها، سي جي العربية يوضح لكم الرابط الخاص بنتائج الإمتحانات لعام 1442.

استخراج النتائج عبر نظام نور لنتائج الطلاب 1442 تحليل شهادات الطلاب برقم الهوية

ينتظر الطلاب وأولياء الأمور أن يتم الإعلان عن النتائج وكعادة كل عام منصة ور هي المنصة الإلكترونية الأولى التي تقوم بعرض نتائج الطلاب ليتمكن ولي الأمر من الدخول بحسابه والاطلاع على نتائج أبنائه.

ذكرت وزارة التربية والتعليم داخل السعودية أن عملية الإعلان عن النتائج عبر نور ستكون في يوم 17 رمضان لعام 1442 وذلك بعد أن يقوم جميع الطلاب بإنهاء اختباراتهم على المنصة المخصصة لذلك وهي منصة مدرستي.

نظام نور لنتائج الطلاب 1442

يمكن لأي طالب متواجد داخل نظام نور أن يستعلم عن نتائجه من خلال رقم الهوية الخاصة به دون الحاجة إلى إدخال كلمة سر أو غيره، جدير بالذكر أن نتائج الإمتحانات تظهر بشكل تدريجي بعد إنهاء كل مرحلة اختباراتها.

كانت الوزارة قد أعلنت عن موعد بداية الاختبارات الخاصة بالفضل الدراسيالثاني للطلاب من خلال منصة مدرستي  على الإنترنت ويمكنك الاطلاع على النتائج الخاصة باختبارات هذه المنصة منخلال الدخول لحساب ولي الأمر بالرابط الخاص به ومشاهدة النتائج.

عندما يتم الاتهاء من الاختبارات ورصد كل النتائج الخاصة بالإمتحانات خلال اليوم السابع عشر من شهر رمضان الجاري.

شرح استخراج نتائج نظام نور بالهوية فقط

حتى يمكنك التعرف على النتائج الخاصة بك من خلال استعمال رقم هويتك سيكون هذا اليديو التوضيحي هو الشرح الكامل والوافي لهذا الأمر نترككم معه الآن.

 

يمكنكم الدخول إلى رابط نظام نور لاستخراج النتائج من خلال الرابط الموجود أدناه.

https://noor.moe.gov.sa/Noor/Login.aspx

نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق

إذا كنت طالب وقد أتممت جميع اختباراتك ولديك الرغبة بالتعرف على نتائجك لابد من الدخول إلى رابط نظام نور الموجود بالأعلى واتباع الخطوات التالية للتعرف على النتائج.

  • تسجيل الدخول إلى الموقع الخاص بنظام نور الإلكتروني من هذا الرابط الموجود أدناه
    https://noor.moe.gov.sa/Noor/Login.aspx .
  • إذا كان لديك حساب مسجل عالموقع يمكنك الدخول به بينما عليك التسجيل إذا لم تن تمتلك حساب من خلال كلمة مستخدم جديد.
  • إذا كانت النتائج قد ظهرت ستجد أمامك الرابط الخاص بالاستعلام عنها أما في حالة عدم ظهورها لن تجد أي روابط.
  • إذا كانت لديك الرغبة بتسجيل طالب مستد يمكن تسجيله بسهولة من خلال نفس الرابط كما أن رقم الهوية أمر كاف لمعرفة النتيجة دون الحاجة لإدخال أي كلمة مرور وما إلى ذلك.

كانت هذه طريقة استخراج النتائج من خلال نظام نور باستخدام رقم الهوية وللتعرف على المزيد عن نظام نور تابعوا سي جي العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *