التخطي إلى المحتوى
إعلان نتائح قبول التحويل الداخلي والخارجي للفصل الدراسي الثاني للعام 1441هـ

تقدمت الادارات الجامعية بالمملكة العربية السعودية في وقت سابق بالاعلان عن موعد اعلان نتائج التحويل الداخلي والخارجي لطلاب والطالبات الجامعيين , والتاكيد على اتمام عمليات فرز الطلبات واعلان اسماء المقبولين في التحويل للفصل الدارسي الثاني 1441 , وتعميم قرار اعلان النتائج بتاريخ اليوم الخميس 14 جمادى الاولى 1441 هـ .

ومن هنا فقد تقدمت عمادة شؤون القبول والتسجيل بجامعة الامير سطام بن عبدالعزيز باعلان أسماء الطلاب والطالبات الذين تم اعتماد قبول طلباتهم في التحويل الداخلي والخارجي من جامعة أخرى إلى جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي 1441هـ.

وكان عميد شؤون القبول والتسجيل د.عبدالعزيز الصقر قد أكد حول ضرورة دخول الطلاب والطالبات الذين سبق لهم التقديم بطلب تحويل داخلي او خارجي للاستعلام عن النتائج , ولزوم طباعة خطاب قبول طلب التحويل الخارجي المتاح للطلبة المرشحين , حيث يتم ذلك الكترونياً بكل سهولة ويسر من خلال بوابة التحويل الخارجي .

نتائج قبول التحويل الداخلي والخارجي للجامعيين 1441

تم الاعلان قبل ساعات باعتماد اسماء المقبولين في التحويل الداخلي والخارجي , وكانت اولى الجامعات المعلنه عن النتائج والاسماء هي عمادة شؤون القبول والتسجيل بجامعة الامير سطام , وتأكيد اتمام عمليات الفرز والترشيح واعلان الاسماء  لكافة الطلاب والطالبات الذين تم قبول تحويلهم الداخلي من كلية إلى كلية ومن تخصص إلى آخر داخل الجامعة او من جامعة اخرى الى جامعة الامير سطام .

وتجدر الاشارة الى ان عميد شؤون القبول والتسجيل قد نوه في خطاب له حول اعتماد طلبات التحويل تمت على اسس محددة ومن ابرزها , اعتماد عمليات القبول على اساس الاعلى في المعدلات لعدد المقاعد المتاحة في كل كلية.

ومنها فقد بات بالامكان الان الولوج عبر بوابة الأكاديمية والتعرف على نتيجة التحويل من خلال خدمة طلب , سواء كان تحويل تخصص او تحويل جامعة او تحويل كلية , وفي حال تم الاطلاع على نتيجة القبول  فيلزم إختيار إظهار طلبات التحويل بين الكليات حيث أن (معتمد من الكلية الجديدة) بحيث ان ذلك يعني الموافقة على طلب التحويل النهائي واتمامه .

رابط استعلام اسماء المقبولين في التحويل الداخلي والخارجي للعام 1441

ولكافة الراغبين والراغبات من الطلبة بالاطلاع على نتيجة التحويل الداخلي او الخارجي , فلا يلزمكم سوى الدخول لبوابة التحويل الخارجي (الدخول لطلب تحويل سابق)

وللتنوبه : فان الجامعات تلزم الطالب او الطالبة بتوفير مستندات معينه لاتمام عملية التحويل وننشرها لكم هنا كالاتي :-

  • تسليم المستندات المطلوبة خلال أسبوع من تاريخ 1441/05/13هـ حتى يتسنى للعمادة استكمال إجراءات قبول طلب تحويل الطالب
  • جلب الشهادة الثانوية “اصل وصورة”
  • توفير صورة من السجل الأكاديمي مصدق.
  • توفير وصف للمقررات المجتازة مصدقة.
  • توفير بيان يوضح تاريخ آخر مكافأة تم استلامها.
  • احضار نموذج إخلاء الطرف.

التعليقات

اترك تعليقاً