التخطي إلى المحتوى
نظام فارس.. إستعلام العلاوة السنوية 1441-2020 وكشف تعريف الراتب متاح الآن

تقدمت وزارة التعليم السعودية قبل ساعات بالاعلان عن ادراج رابط الاستعلام المباشر عن العلاوة السنوية لجميع منسوبي الوزارة من المعلمين والاداريين , واتاحة رابط مخصص لصفحة الاستعلام عن تعريف الراتب والعلاوة السنوية عبر نظام فارس الالكتروني المخصص لخدمات المعلمين والاداريين من منسوبي وزارة التعليم السعودية .

وتاتي هذه الخدمة تباعاً بعد إعلان موعد صرف العلاوة السنوية لجميع المعلمين والمعلمات في المملكة والاداريين والمستخدمين في كافة المدارس الحكومية والاهلية .

موعد صرف العلاوة السنوية 2020 للمعلمين

حيث تقرر ان أن يتم صرف العلاوة السنوية لمنسوبي التعليم للعام الجديد 2020 بتاريخ يوم الاثنين الموافق لـ 2-6-1441 هجرياً و الموافق بالتقويم الميلادي لـ 27 يناير 2020 م .

وكانت الوزارة قد اعلنت عبر موقعها الالكتروني الرسمي عن أدراجها خدمة استعلام العلاوة السنوية 2020 عبر رابط موقع نظام فارس التابع للموارد البشرية بوزارة التعليم وتقديم خدمة التعريف بمسيرات الرواتب لمنسوبي التعليم للعام 2020/1441 .

رابط نظام فارس

وللدخول مباشرةً على موقع نظام فارس الالكتروني والتعرف على جلّ خدماته الموفرة للمعلمين والاداريين بشكل عام فاننا ننشر لكم هنا رابط دخول الصفحة الرئيسية لـ نظام فارس ..

تجدر الاشارة الى ان خدمات نظام فارس تتبع الخدمة الذاتية للموارد البشرية وتسعى الوزارة من خلالها لتوفير مجموعة من الخدمات الذاتية التي يستطيع الموظف ان كان المعلم او الإداري اوالمستخدم او العامل في وزارة التعليم ومدارسها لجميع مناطق المملكة امكانية الاستعلام من خلالها والتعرف على إجراء المعاملات .

كما ويمكن ايضاً اخذ الموافقات اللازمة من جانب أصحاب الصلاحية بشكل الكتروني مبسط ودون الرجوع للإدارة , ناهيك عن تمكن كافة الموظفين في التعليم لمتابعة معاملاتهم من نظام فارس الكترونياً حتى صدور القرار عن طريق الموقع.

استعلام العلاوة السنوية ورواتب يناير 2020

ولاننا نسهم في عملية التسهيل على الزائر الكريم وتوفير الروابط المباشرة للاستعلام عن مختلف المعاملات الحكومية من الجهات المختصه الكترونياً فاننا نوفر لكم هنا رابط استعلام العلاوة السنوية لمنسوبي التعليم وتعريف الراتب بدءاً من تاريخ اليوم 7 يناير – 12 جمادى الاول 1441 وحتى موعد نزول رواتب شهر يناير مع شمولها بالعلاوات السنوية لكل موظفي وزارة التعليم بتاريخ 27/1/2020 م .

  • رابط استعلام العلاوة السنوية يناير 2020 .. ( من هنا )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *