التخطي إلى المحتوى
نظام نور .. إستعلام نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1441

يترقب الالاف من المعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية موعد اعلان حركة النقل الخارجي التي سبق تحديد تاريخ اعلان نتائجها في اوائل شهر ابريل 2020 , وتستهدف حركة النقل الخارجي كل عام طلبات النقل للمعلمين والمعلمات الذين سبق تعيينهم في مناطق ومدن بعيده عن مكان اقامتهم وسكنهم.

موعد صدور نتائج حركة النقل الخارجي 1441 عبر نظام نور

وهو الامر الذي تأتي منه اهمية كبيرة لانتظار وترقب حركة النقل الخارجي سنوياً والتي تعلنها عادةً وزارة التعليم السعودية بعد عقد مؤتمر خاص بالحركة والحديث عن اسبابها وفوائدها وعدد المعلمين المنقولين كل عام بحسب الرغبات وتوفر البديل في مدارس اخرى بنفس تخصص التعليم لكل معلم ومعلمة .

تجدر الاشارة الى ان اعلان نتائج واسماء حركة النقل الخارجي لاتعتبر الخطوه الاخيره في عمليات النقل , فيمكن ان يتقدم اي معلم او معلمه بالاعتراض على النقل عبر صفحته الشخصية في موقع نظام نور ضمن توقيت وموعد محدد يتم ايضاحه من قبل وزارة التعليم , وعليه يتم اخذ القرار النهائي بخصوص نقل المعلم او المعلمه الى منطقة ومدرسه اخرى .

استعلام “اسماء” حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1441

وكانت وزارة التعليم في وقت سابق قد اعلنت عن تاكيد اتمام اعلان نتائج حركة النقل الخارجي 1441 للمعلمين والمعلمات في موعدها المحدد مسبقاً في تاريخ الخميس 9 شعبان 1441 الموافق لـ 2 ابريل 2020 م .

وبمشيئة الله سوف نقوم بتوفير روابط تحميل نتائج اسماء المعلمين والمعلمات الذي تم نقلهم للعام الحالي 1441 فور نزول الاسماء عبر موقع نظام نور يوم الخميس المقبل , وتحديداً ظهر يوم الخميس .

ونوفر هنا رابط مباشر للدخول على صفحة نظام نور الرئيسية باسم المستخدم وكلمة المرور , ومن ثم الذهاب الى خدمات شؤون المعلمين – رغبات النقل الخارجي – الاستعلام فوراً عن نتيجة حركة النقل الخارجي 1441 .

  • رابط استعلام نتائج “أسماء” حركة النقل الخارجي 1441 ( هنا )

وتمنياتنا للجميع باتمام عملية النقل هذا العام وتحقيق الرغبات المرجوه بعبارة “تم نقلك”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *