التخطي إلى المحتوى
نظام نور : إستعلام نتائج الطلاب 1441 “اشعارات الفترة الاولى” لجميع المراحل

يتابع كثير من اولياء الامور والطلاب في هذه الايام نتائج تقارير الفترة الاولى من تقييم الدرجات والمستويات للطلاب والطالبات لجميع المراحل الدراسية , ابتدائي – متوسط – ثانوي , حيث تم اجراء اختبارات الفترة الاولى “الشهرية” ومن المقرر ان يتم رصد الدرجات وتقارير الطلاب والطالبات على نظام نور بنهاية الاسبوع الحالي , اي في يوم الخميس بتاريخ 18 صفر 1441 .

ومن هنا نهتم بنشر رابط استعلام نتائج الطلاب عبر نظام نور المركزي , الصفحة الرسمية لدخول ولي الامر او بحساب الطالب على كشوف درجات المتابعة الشهرية لجميع المراحل الدراسية , والاطلاع على الدرجات والمستوى العام بعد الرصد النهائي بنهاية اختبارات الفترة الاولى من الفصل الدراسي الاول للعام 1441 هـ .

رابط نظام نور إستعلام نتائج الطلاب 1441

يمكن الدخول عبر رابط نظام نور الصفحة الرسمية لوي الامر او الطالب بالحساب وكلمة السر ورمز التحقق فوراً , ومنها الدخول على صفحة البيانات الشخصية ومنها الى الخيارات المتوفرة , ثم اختيار ايقونة التقارير , والذهاب الى كشوف الدرجات – كشوف المتابعة , واختيار بحث ومن ثم كشف درجات اعمال السنة – الفصل الدراسي الاول .

والاطلاع على الكشف الخاص بكل طالب كما تم رصده من قبل ادارة المدرسة لجميع درجات المواد الدراسية والسلوك والمواظبة والنسبة المئوية مع الترتيب على الفصل والصف .

وللتنويه : فان نظام نور كان قبل ايام قد عمد الى تفعيل روابط الحسابات الشخصية لاولياء الامور والطلاب بغية التاكد من الارقام لسرية والمحافظة على امان كل حساب لكل طالب او وليّ امر على النظام , وتم اعلان ذلك من قبل ادارات المدارس السعودية بغية اجراء التحديث للحسابات الشخصية على موقع نظام نور الالكتروني الرسمي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *