التخطي إلى المحتوى
نظام نور رابط حساب ولي الامر | تسجيل النقل المدرسي للطلاب للعام 1441

ننشر لكم ضمن كل جديد مع دخول العام الدراسي الجديد , واستئناف عمليات تسجيل اولياء الامور للنقل المدرسي كما كل عام , وذلك من خلال توفير الرابط الرسمي والمباشر للتسجيل في النقل المدرسي للطلاب والطالبات للعام 1441 عبر رابط نظام نور – صفحة تسجيل النقل المدرسي , ونهتم بنشر كيفية وآلية التسجيل في النقل المدرسي الحكومي بكل يسر وسهولة عبر هذا المقال .

رابط نظام نور لتسجيل النقل المدرسي الحكومي 1441

ولاننا نعتني دوما عبر “سي جي” بنشر كل ماتودون معرفته حول ابسط واسهل الطرق لاتمام عمليات التسجيل عبر موقع نظام نور المركزي , فاننا ننشر لكم رابط مباشر للدخول على موقع نظام نور الكترونياً والتابع لوزارة التعليم السعودية .

وهذا من خلال صفحة تسجيل النقل المدرسي للطلاب والطالبات للعام الدراسي الجديد 1441 هـ , لكافة المراحل الدراسية ” ابتدائي – متوسط – ثانوي ” بشكل ميسر وذلك من خلال الرابط الرسمي لصفحة تسجيل الباصات الحكومية عبر رابط موقع نظام نور الذي نوفره لكم هنا ..

وللتعرف على اهم الإرشادات الواجب معرفتها قبل البدء بعملية تقديم طلبات النقل المدرسي للعام 1441 :

لكل اولياء الامور المقبلين على طلب النقل الذي تريد باختيار حالته من قائمة “حالة النقل” كما ويمكن تعديل بيانات الاتصال والسكن الخاصة بأي من الطلاب الذين لم يتم اتخاذ أي إجراء على طلباتهم بعد، أي حالة النقل لهم “قيد الدراسة”، وذلك بنقر رابط “تحديث البيانات” المجاور للطلب ثم إدخال التعديلات التي تريد على أي من البيانات الظاهرة ,

ولابد بعدها الانتقال الى قائمة الاختيار لـ الموقع الجغرافي المناسب من القوائم المخصصة ليتم عكسه على خطي الطول والعرض وتحديثه على الخريطة ثم النقر على زر (موافق) , وبعد ظهور هذه الخيارات لولي الامر والاختيار فيما بينها بتحديد الايقونه المراد التسجيل في النقل المدرسي من خلالها كالاتي :-

غير مشمول : تعتبر هذه الحالة هي الحالة الافتراضية للطلاب الذين لم يتم تقديم طلبات لهم بعد، وتستطيع أن تقوم بطلب نقل مدرسي للطالب بنقر رابط “طلب نقل” المجاور له وإدخال بياناته ومن ثم نقر زر (موافق) لتتغير الحالة إلى “قيد الدراسة.

ملغي : تستطيع فقط أن تقوم بطلب نقل مدرسي للطالب مجدداً بنقر رابط “طلب نقل” المجاور له.

مشمول : يمكنك فقط إلغاء أي من الطلبات التي تمت الموافقة عليها، وذلك بنقر رابط “إلغاء” المجاور للطالب ثم نقر زر (نعم) لتتغير الحالة إلى “ملغي”.

قيد الدراسة : يمكنك إلغاء أي من الطلبات التي قمت بتقديمها وإرسالها لمشرف النقل، وذلك بنقر رابط “إلغاء” المجاور للطالب ثم نقر زر (نعم) لتتغير الحالة إلى “ملغي”, كما يمكنك عرض بيانات الاتصال والسكن الخاصة بالطالب بنقر رابط “عرض” المجاور له، بالإضافة إلى تعديلها بنقر رابط “تحديث البيانات” المجاور له.

مرفوض : تستطيع عرض سبب رفض مشرف النقل المدرسي لطلب النقل بنقر رابط “سبب الرفض” المجاور له مع عدم إمكانية إدخال تعديلاتك عليه، كما يمكنك تقديم طلب نقل مدرسي للطالب مجدداً بنقر رابط “طلب نقل” المجاور له ثم نقر زر (نعم) لتتغير الحالة إلى “قيد الدراسة”.

فيديو خطوات التسجيل في النقل المدرسي عبر نظام نور 1441

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *